الطريق
السبت 18 مايو 2024 08:45 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

علامات توقف المرأة عن حبها للرجل.. تعرف عليها

علامات توقف المرأة عن حبها للرجل
علامات توقف المرأة عن حبها للرجل

قد يصل حب المرأة للرجل لدرجة عدم القدرة على الاستغناء عنه، وهو ما يٌسعد بعض الرجال، لكنه يزعج البعض الآخر، ما قد يصيب العلاقة بشيء من التوتر والقلق مع مرور الوقت، وهو ما يدفع المرأة للتنحي من كونها أحد طرفي العلاقة.

يظهر ذلك من خلال بعض العلامات وفقًا لتفسيرات علم النفس وتصريحات أخصائيين العلاقات العاطفية، خلال السطور التالية، أبرزها:

توقف المرأة عن الاهتمام بالرجل، لكونها كانت تعتاد على معرفة أو الاطلاع على كل تحركات وتفاصيل شريكها، وبما أن الأمر أزعجه، قد تتوقف المرأة عن الاهتمام بكل ما يفعله الرجل.

توقفها عن مشاعر الغيرة التي كانت تنتابها عند ظهوره مع فتيات أخريات، الأمر الذي كان يخلق الكثير من المشاكل لدى بعض الرجال اللذين يشعرون بالضيق من غيرة المرأة، وهو ما ينتهي مع استمرار انتقاده لها.

لا تستجيب لحديثه معها سواء وجهًا لوجه أو عن طريق تطبيقات التواصل الاجتماعي، فلم يعد الأمر ذو أهمية بالنسبة لها، فقد توقفت بالفعل عن حبها للرجل.

اقرأ أيضاً: في رأس السنة.. إليك إتيكيت الاحتفال بالمناسبات الجماهيرية

غير مهتمة بما يمارسه من هوايات، فالمرأة عندما تتعرض للرفض من قبل الرجل، تتنحي مع الوقت عن اهتمامها به وبهواياته التي يحبها.

كون المرأة توقفت عن حبها للشريك لا يعني تتوقف عن التخطيط لمستقبلها، بل تستمر ولكن تتوقف عن إخباره بما يدور في ذهنها بشأن مستقبلها.

تعتمد المرأة كثيرًا على ذاتها بعد ما تتوقف عن حبها للرجل.

إذا جمعها أمرًا ما مع شريكها الذي توقفت عن حبها له، قد تستمر معه بالحديث ولكن لم يعد بنفس الاهتمام.