الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:42 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأرصاد» تكشف تداعيات الطقس السيئ.. فيديو

حالة الطقس
حالة الطقس

شهدت البلاد حالة من التقلبات الجوية وموجة من الطقس السئ وانخفاض في درجات الحرارة، فضلا عن سقوط الأمطار الشديدة والرعدية بمختلف المحافظات على مستوى الجمهورية.

وقالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن أمس السبت كان ذروة موجة الطقس السئ وحالة عدم الاستقرار التي تشهدها البلاش خلال الفترة الحالية، الأمر الذي أدى لتساقط أمطار غزيرة ورعدية على بعض المناطق بمحافظات شمال الصعيد والبحر الأحمر وسيناء.

وأضافت إيمان شاكر خلال لقاء لها ببرنامج "الأخبار" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأحد 2 يناير2022، أن تساقط الأمطار أمس تسبب في مجموعة من السيول على بعض الطرق والتي أدت إلى غلقها، موضحة أن إغلاق الطرق مستمر حتى الآن.

اقرأ ايضًا:متحدث الزراعة: التنمية المجتمعية تؤثر بشكل مباشر على سكان الريف.. فيديو

وتابعت وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الأوضاع تحسنت اليوم بشكل كبير وهدأت الأمطار على محافظات شمال الصعيد والبحر الأحمر وسيناء.

وفي سياق متصل أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة الطقس مازالت تتأثر بحالة عدم الاستقرار، والتي شهدتها البلاد منذ الخميس الماضي وحتى اليوم الأحد، بجانب اختلاف كبير في فرص سقوط الأمطار على مدار الثلاث أيام وفي بعض المناطق المتفرقة في أنحاء الجمهورية.