الطريق
السبت 18 مايو 2024 05:13 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انفصاله.. أحمد الفيشاوي يرقص على أنغام ”الغزالة رايقة”.. فيديو

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

شارك الفنان أحمد الفيشاوي، جمهوره، مقطع فيديو له يظهر فيه وهو يرقص على أغنية "الغزالة رايقة".

ونشر أحمد الفيشاوي، مقطع الفيديو، عبر حسابه على "انستجرام" يظهر فيه وهو يرقص على أغنية "الغزالة رايقة" وهي الأغنية الدعائية لفيلم "من أجل زيكو" المقرر عرضه فى 5 يناير الحالى.

وعلق أحمد الفيشاوي على الفيديو كاتبًا:"استنوا فيلم من أجل زيكو يوم 5 يناير في جميع دور العرض والطبلة دي لأ دا قلبي".

اقرأ أيضًا.. فضحت إسرائيل والعندليب أفقدها الوعي وهذا سر بكائها قبل وفاتها.. خبايا نادية لطفي

وكانت ندى الكامل قد أعلنت انفصاله عن الفنان أحمد الفيشاوي رسميًا من خلال صورة نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وعلقت ندى الكامل على صورتها التي نشرتها قائلة: "من امرأة قلبها هلك وانطفئ ..أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم 21 الشهر الجاري".

وأضافت قائلة: "وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في احلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيرًا.. الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احترامًا لمشاعر أطفالي وأسرتينا".

وتابعت: "لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد اديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحيه لكي ترتاح.. ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيس، واتمني لنفسي أن أكون أيضا سعيدة، ولكن واحقاقًا للحق لقد اعطاني ووهبني كافه حقوقي الشرعية".

واختتمت كلامها: "بلا نزاع أو تردد أو لحظه تفكير بل واكثر ...سوف احبك دائما يا صديقي واتمني أن تكمل ما بدأناه سويا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرا.. لقد كنت أمانة ارسلها الله لي..ولم اقصر يوما او تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها.. اللهم فرحة لا حزن بعدها...اللهم ابدل خوفي طمأنينة ...وكرامة وحرية لا قيد يمنعها .. وعزه نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها ..وأعلم أن عزه النفس و الكذب نقطه فاصله في حياتي ينتهي عندها اي صديق او حبيب..انها خطوطي الحمراء يا صديقي".