الطريق
الخميس 16 مايو 2024 01:58 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كاظم الساهر في مرمى الانتقادات بسبب استعداده لأحياء حفل غنائي عقب وفاة شقيقه

كاظم الساهر
كاظم الساهر

استطاع النجم العراقي كاظم الساهر أن يكون حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية وذلك عقب وفاة شقيقة الكبير علي جبار إبراهيم، ولكن السبب هنا ليس بسبب وفاة شقيق كاظم الساهر، ولكن لاستعداد القيصر لاحياء حفل غنائي في مهرجان دبي للتسوق في دبي ما جعل الجمهور ينتقده ويصفه بأن يرقص على الأحزان.

حفل كاظم الساهر في دبي

وأعلن الحساب الرسمي للفنان كاظم الساهر عن احياءه لحفل غنائي ضخم يضم مجموعة من نجوم الطرب حيث ستشاركه الحفل النجمة اللبنانية نجوى كرم، وذلك في يوم 14 يناير الجاري، إذ أن حفل كاظم الساهر ونجوى كرم سيكون ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق.

انتقد الجمهور القيصر كاظم الساهر بسبب استعداده للحفل رغم وفاة شقيقه، مشيرين إلى أنه كان ينبغي عليه الغاء الحفل إلى أن يتم مرور الاربعين على وفاة شقيقه، ووصفه البعض بأنه يرقص على أحزان أسرته ووفاة شقيقه.

كاظم الساهر

وفاة شقيق كاظم الساهر

وكان شقيق كاظم الساهر، حسين جبار أعلن خبر وفاة شقيقهما الأكبر علي جبار إبراهيم من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتب: "شقيقي الأكبر علي جبار إبراهيم السامرائي في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما كتب كاظم الساهر عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، نعي لشقيقه، وكتب: " اخي الغالي رحمة الله على روحك الطيبة، مثواك الجنة باذن الله، الله يحفظكم دائما ويبعد عنكم كل مكروه".

اقرأ أيضًا..

نجوم الفن ينعون كاظم الساهر بعد وفاة شقيقه

أول تعليق من كاظم الساهر بعد وفاة شقيقه

نجوم الفن ينعون شقيق كاظم الساهر

حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي علي جبار شقيق الفنان كاظم الساهر، فكتبت الفنانة منى ممدوح: " انا لله وانا اليه راجعـون. لأحول ولا قوة إلا بالله العالي العظيم"، فيما كتبت فيفي عبده: " ‏البقاء لله 1000 رحمة ونور عليه في الجنة ونعيمها يا رب"، وكتبت الاعلامية بوسي شلبي: "البقاء لله"، والفنانة ندى عادل علقت على وفاة شقيق كاظم الساهر، وكتبت: " البقاء لله ربنا يرحمه ويصبركم ويسكنه فسيح جناته".