الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:03 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صندوق الإسكان الاجتماعي يشن حملة على حدائق أكتوبر لضبط الوحدات المخالفة

شقق الاسكان
شقق الاسكان

صرحت مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، التابع لوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، وهو الجهة امسؤولة عن مراقبة وطرح شقق الإسكان الاجتماعي الحكومية، بأنه تم شن حملة ضبطية قضائية جديدة على وحدات الإسكان الاجتماعي المخالفة بعدة مناطق بمدينة حدائق أكتوبر.

أشارت عبد الحمدي، إلى أن الحملة قامت بالمرور على مشروع 480 وحدة سكنية ”إسكان اجتماعي” بمنطقة ابني بيتك 2 ، وتم سحب عدد من الوحدات السكنية المخالفة، وسيتم استكمال إجراءات إخلائها قريباً طبقاً للقانون، بجانب تحرير 28 محضرا مختلفا لوحدات أخرى ما بين تأجير وبيع أو تغيير نشاط.

اقرأ أيضا: شركة الحمد لتجارة مواد البناء تعتزم الدخول في قطاع المقاولات

أشارت بأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لتلك المخالفات التي تم ضبطها في حدائق أكتوبر، وتحويل محاضر التأجير والبيع وتغيير النشاط للنيابة العامة، بالإضافة إلى التحري عن 400 وحدة سكنية فيما يتعلق بالإشغال والاستفادة بالوحدة من عدمه.

وأهابت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، بالمواطنين المخصص لهم وحدات سكنية ضرورة شغلها طبقا للقانون المنظم للإسكان الاجتماعي، وعدم الانسياق وراء من يدعي إمكانية أو قانونية بيع أو تأجير وحدات الإسكان الاجتماعى.

أكدت أهمية الإبلاغ عن أي مخالفات على الرقم ١١٨٨ أو ٥٧٧٧ أو على منظومة الشكاوى الإلكترونية للصندوق على شبكة الإنترنت.

موضوعات متعلقة