الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:29 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عادي بنتي تتباس».. معلومات عن انتصار وأبرز تصريحاتها الجريئة في عيد ميلادها

إنتصار
إنتصار

بنت الإسكندرية التي أكتشفها المخرج رأفت الميهي وقدمها في فيلم تفاحة، فكانت بدايتها الحقيقية في 9 يونيو 1997 حينما تم عرض الفيلم لتنطلق بعدها فنيًا وتتم اليوم عامها الـ51.

ولدت انتصار عبد الباسط علي محمد في يوم 8 يناير من عام 1971 بمحافظة الإسكندرية، قدمت بعض العروض المسرحية في الجامعة وكونت في فترة قصيرة شهرة وشاركت بأدوار ثانوية عديدة منها ثانوية على بكالوريوس كلية التجارة من جامعة اﻹسكندرية.

بدأت حياتها الفنيـة من خلال التمثيل بمسرح الجامعة، ثم أكتشفها المخرج رأفت الميهي وقدمها في فيلم تفاحة، واشتهرت بعدها بأدوراها الكوميدية.

وشاركت في العديد من الأفلام منها "سهر الليالي، أبو علي، ولاد العم، وعوكل، وبلطية العايمة، وقصة الحي الشعبي"، كما عملت في العديد من المسلسلات منها "الوتد، الزلزال وتوابعه، يوميات زوج معاصر، راجل وست ستات، ذات، وقصة حب، وسارة".

حصلت انتصار على جائزة أفضل "دور ثاني" عن دورها في فيلم سهر الليالي، كما حصلت على جائزة أفضل ممثل "دور ثاني" عن دورها في مسلسل يتربى في عزو، و كانت قد إنفصلت إنتصار عن زوجها منذ عدة سنوات، بعد نشوب خلافات حادة بينهما، ولديها منه ولد يدعى ممدوح وفتاة اسمها شاهيناز.

أثارت الجدل أكثر من مرة

"أسباب زيادة الطلاق"

قالت انتصار: "أمي كانت عايزة تعمل مني بني آدمة كويسة، أعرف أنفع بيتي وولادي، وهي كانت صح في ده، ودلوقتي بشوف بنات لا بتعرف تدخل تطبخ أو تروق البيت، ونسب الطلاق زادت عشان مفيش أمهات مستقبل يعرفوا يربوا أجيال".

"معايا مطواة في بيتي"

فقالت انتصار إنها تمتلك "مطواة" في بيتها، لكنها لا تصطحبها معها خارج المنزل، مضيفة: "أخاف أنزل بها أتمسك في كمين، وأنا مش كل يوم أتمسك في قضية".

"عادى بنتي تتباس"

قالت انتصار، خلال لقائها ببرنامج "القاهرة اليوم" مع مقدمي البرنامج الفنان إدوارد، وريتا حرب: "عادي إن بنتي تتباس.. هو البوس حرام ولا إيه.. أكبر نجمات الفن في العالم اللي بيقبضوا بالدولارات بتتباس عادي.. إشمعنى إحنا يعني".

اقرأ أيضًا: منها «الهروب المناعي».. الصحة العالمية تكشف أسباب تفشى «أوميكرون»