الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 09:47 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

هنا الزاهد ترد على منتقدي مسلسل «أنا وهي»

هنا الزاهد
هنا الزاهد

رغم النجاح الكبير الذي التعشيه الفنانة الشابة هنا الزاهد، بما حققته في مسلسل "أنا وهي"، إلا أنه تعرض خلال الساعات الماضية للهجوم من قبل بعض متابعي المسلسل عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وتعرضت "الزاهد" للهجوم ، بعد مشهد في الحلقة الـ 5 من المسلسل، وتعبيرها عن سعادتها بـ"المعاكسات"، التي تتعرض لها خلال حديثها مع طبيبها النفسي، وهو الأمر الذي اعتبره بعض المتابعين أن المسلسل ضد مواجهة التحرش.

هنا الزاهد ترد على هجوم مسلسلها أنا وهي

وبعد الهجوم التي تعرضت له هنا الزاهد، أصرت "الزاهد"، بالخروج عن صمتها وردت على تلك الانتقادات ونفت أن يكون الهدف من المشهد هو التحريض على التحرش، مؤكدة على أن شخصية في مسلسل أنا وهي مريضة نفسية، وأنها دائما ما تخبر طبيبها النفسي: "إن مفيش حد هيبصلي بسببب سلوكي العدواني وهنا الشخصية بتكذب وهو عارف".

اقرأ أيضا: عرض الموسم الثالث من مسلسل «عروس بيروت» في هذا الموعد

وأردفت الفنانة هنا الزاهد: "لو كنا في زمن تاني، كان هيبقى عادي ومفيش حاجة.. أيام الأبيض والأسود في الأفلام كان في معاكسات اللي مش بتخدش وتجرح البنت.. بس العيب في الزمن اللي إحنا فيه.. بعتذر لأي بنت ممكن تكون اتضايقت".

وتابعت هما الزاهد حديثها موضحة مشهد التحرش الذي ظهر في البرومو قائلة: "لو شوفتوا البرومو في واحد تحرش بيها لفظيا وهو على الموتسيكل ومسابتش حقها وردت وبهدلتوا، واللي بيتفرج عارف إن الشخصية دي مبتسبش حقها أصلا".

واختتمت الفنانة الشابة هنا الزاهد، حديثها قائلة: "يا ريت قبل ما نهاجم نتفرج منخدش جملة ونقول ليه قالت كده عشان أنا مقدرش أهزر في حاجة زي كده لأني عانيت منها زي بنات كتير، وأكيد عارفين واقعة الأتوبيس واني روحت الأقسام وارتحت نفسيا لما خدت حقي".

أبطال مسلسل أنا وهي

ويذكر أن مسلسل "أنا وهي"، للفنانة هنا الزاهد، من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبدالعزيز، حيث يضم العمل بجانب بطله العمل وهم أحمد حاتم، أشرف عبد الباقي، ومحمود البزاوي، وسلوى محمد علي.