الطريق
الثلاثاء 28 مايو 2024 06:22 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النيابة تستكمل التحقيقات في البلاغ المقدم ضد اللجنة الأولمبية .. غداً

المحامي أيمن محفوظ
المحامي أيمن محفوظ

تستكمل نيابة مدينة نصر، غداً الاثنين، التحقيقات في البلاغ المقدم من المحامي أيمن محفوظ، ضد هشام حطب واللجنة الأولمبية، لتقديم باقي المستندات في دعاوى التربح والإضرار بالمال العام.

بعد جلسة الاستماع لأقوال المحامي أيمن محفوظ، التي وردت في البلاغ المقدم منه ضد هشام حطب واللجنة الأولمبية، قررت نيابة مدينة نصر استكمال التحقيقات في البلاغ غدًا الاثنين لتقديم باقي المستندات في دعاوى التربح واللإضرار بالمال العام في اتحاد الفروسية.

وصرح محفوظ، بأن تفاصيل التحقيقات قد بدأت بسؤالي عن تفاصيل البلاغ والمستندات التي تثبت صحة أقواله، وتم تقديم مستندات شاملة تقرير الاتحاد الدولي للفروسية، الذي أثبت تعاطي حفيد طلعت مصطفى الحشيش، وشهادة المؤهل العلمي الذي يحمله هشام حطب وصور من قرار إنهاء انتداب المستشارين القانونين للجنة الأولمبية ولم ينفذه "حطب".

وأردف محفوظ بتصريحاته :- بأنني طلبت من النيابة العامة الاستماع إلى شهادة أبطال مصر للفروسية المضرورين من تصرفات حطب وطلب تحريات الجهات الرقابيه.

واختتم محفوظ تصريحاته بأن رئيس النيابة قرر استكمال التحقيقات غداً وتقديم باقي المستندات والتي سأقدمها بتحقيقات الغد والتي ستكون أكثر خطوره وستكون مفاجأة للجميع.

إقرأ أيضا : عاجل | أول تعليق من ابنة محمد الأمين بعد اتهامه بالاتجار في البشر