الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:01 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدرها التريند.. ماذا فعلت اليوتيوبر صاحبة هاشتاج «تالا تسيء للمجتمع»؟

تالا صفوان
تالا صفوان

ظهرت في الآونة الأخيرة فتاة على السوشيال ميديا تدعى "تالا صفوان" مصرية الجنسية تعيش في المملكة العربية السعودية، تعرضت لهجوم كبير من قبل رواد مواقع التواصل، بعد عرضها مقطع فيديو يشمل محتوى مسيء يتضمن إيحاءات جنسية، خلال حديثها مع صديقتها عبر خاصية البث المباشر، على الرغم من شهرتها بأنها تقدم محتوى يستهدف فئة الأطفال والمراهقين، وتبتعد كل البعد عن مشاركة حياتها الشخصية.

من هي اليوتيوبر تالا صفوان

تالا صفوان هي فتاة مصرية الجنسية تعيش في السعودية، تعمل يوتيوبر ولديها عدد كبير من الصفحات على السوشيال ميديا ويتابعها نحو مليون شخص، ودائمًا كانت محتوياتها تستهدف الأطفال والمراهقين، ولا علاقة لها بحياتها الشخصية.

القبض على تالا صفوان

انتشر فيديو اليوتيوبر تالا صفوان كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي جعلها حديث "التريند"، وتم تدشين هاشتاج "تالا تسيء للمجتمع"، ومن هنا أصدرت السلطات السعودية الأمر بإلقاء القبض على تالا صفوان، بتهمة استخدام إيحاءات خادشة للحياء خلال بث مباشر.

وأعلنت السلطات في بيان لها "أن تالا صفوان ظهرت في بث مباشر عبر أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي، تتحدث مع أخرى بمضامين وإيحاءات جنسية من شأنها المساس بالآداب العامة، وجرى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقها وإحالتها إلى النيابة العامة السعودية".

اقرأ أيضًا.. نهاد أبو القمصان عن إلغاء قائمة المنقولات: «دي سرقة ولازم إيصال أمانة»

موضوعات متعلقة