الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:14 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العثور على جثة سائق بمدينة الشيخ زايد

ارشيفية
ارشيفية

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرة أمن الجيزة، اليوم الاثنين  على جثة سائق سيارة أجرة به عدد من الطعنات متفرقه بالجسد بمدينة الشيخ زايد، وتم إيداع الجثة داخل مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

وكان رئيس مباحث قطاع أكتوبر قد تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها بالعثور على جثة أحد الاشخاص بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وعلى الفور انتقل اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة إلى مكان البلاغ، للوقوف على ملابسات الواقعة.

وبعمل التحريات الأولية، الجثة لسائق يدعى "طارق.أ"، 24 سنة، بها آثار طعنات متفرقة بالجسم، وتم إيداعها داخل المشرحه تحت تصرف النيابة العامة، وتمتشكيل فريق بحث من فرقة مباحث الشيخ زايد بقيادة العقيد أحمد نجم لتحديد وضبط الجناة.

وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثة ومباشرة التحقيقات، كما انتدبت فريق من مصلحة الطب الشرعي لتشريح الجثمان لمعرفة سبب الوفاة.

اقرأ أيضا: المرور: غلق ٤ طرق رئيسية بسبب الشبورة المائية

جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية، فحصت بلاغ تقدم به أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان الشیخ زاید بمدیریة أمن الجيزة، بعدم مشاھدته لجارته تحمل جنسیة إحدى الدول، تعمل موظفة بإحدى الشركات"، منذ عدة أیام.

بالانتقال والفحص تم العثور على جثة المذكورة بمحل سكنها بدائرة القسم، وبها طعنات متفرقة ولم یتم العثور على ھاتفها المحمول أو متعلقاتها الشخصیة.

تم تشكیل فریق بحث برئاسة قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمباحث الجیزة، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة "عامل، مقیم بمنطقة الصف"، كان یعمل طرف المُبلغ وتعرف على المجني علیها وكان یعمل لدیها مقابل مبلغ مالي.

بتقنین الإجراءات تم استھدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة باستخدام سلاح أبیض "سكین"، بقصد السرقة واستولى على "مبلغ مالي وھاتفها المحمول" ولاذ بالھرب ثم قام ببیع الهاتف وإنفاقه المبلغ المالى على متطلباته الشخصیة وأرشد عن الأداة المستخدمة والھاتف المحمول، وتم اصطحابه إلى مسرح الجريمة لإجراء المعاينة التمثيلية.