الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 10:05 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جامعة الأزهر تحظر المحمول والملابس غير اللائقة خلال امتحانات نصف العام… خاص

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

قررت جامعة الأزهر، حظر اصطحاب الهواتف المحمولة داخل لجان امتحانات نصف العام بكليات القاهرة والأقاليم، التي تبدأ السبت المقبل.

وعممت جامعة الأزهر، منشورا حصل "الطريق" على نسخة منه، بحظر ارتداء الملابس غير اللائقة والتدخين بجميع أنواعه، داخل الكليات أثناء فترة الامتحانات، مشدد على أن من يخالف التعليمات ستتم إحالته إلى مجلس تأديب.

وشددت جامعة الأزهر، على حظر التدخين داخل مبنى وقاعات الكلية "سواء كانت سجائر أو غليون أو شيشة إلكترونية"، والدخول إلى الكلية والتواجد بالملابس غير اللائقة، والتي تنافي الاحترام الواجب داخل الحرم الجامعي ( البناطيل المقطعة.

وأكدت جامعة الأزهر، على عدم دخول الطلاب لجان الامتحانات بالتليفون المحمول، أو اصطحاب الكتب والمذكرات والأوراق الخاصة بالمادة موضوع الامتحان، وأن أن يوفر كل طالب معه أدواته الامتحانية من أقلام ومساطر وخلافه، ويحظر تداولها أثناء عقد لجان الامتحانات.

ويبدأ الفصل الدراسي الثاني بكليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم، في الـ 19 من فبراير 2022، وينتهي في التاسع من يونيو المقبل.

وتعقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني في الـ 11 من يونيو عام 2022.

كانت جامعة الأزهر، أعلنت تسكين طالبات الحالات الخاصة (وفاة والد بنفس العام الدراسى / مرض مزمن ) والمتقدمات بالأوراق والمستندات الدالة على ذلك واللاتى سبق لهن التقدم على موقع التنسيق الإلكترونى للقبول بالمدن الجامعية.

اقرأ أيضا:

بالأسماء.. قبول الحالات الخاصة للتسكين بالمدن الجامعية بالأزهر بالقاهرة