الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 11:52 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضربة موجعة للأهلي قبل كأس العالم للأندية.. اعرف التفاصيل

الأهلي
الأهلي

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي ضربة جديدة قبل مشاركة الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية 2021.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم للأندية في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، في الفترة بين 3 حتى 12 فبراير المقبل، حيث يخوض الأهلي أولى مواجهاته أمام مونتيري المكسيكي يوم 6 فبراير.

وأعلن الإعلامي أحمد شوبير، غياب المغربي بدر بانون مدافع الأهلي عن الفريق في كأس العالم للأندية، بعد الإصابة التي تعرض لها مع المتنخب خلال معسكر كأس الأمم الإفريقية.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير": "عرفت قصة استبعاد بدر بانون من منتخب المغرب، واعتقدت أن السبب ممكن يكون خلاف مع المدرب، لكن تأكدت إن مفيش خلافات، الاستبعاد جاء بعد تأكد الجهاز الطبي للمنتخب أن اللاعب يحتاج وقت طويل للعلاج".

وتابع: "بانون اتصاب بكورونا مرتين ومنتخب المغرب عمله فحوصات، والدكتور قال اللاعب محتاج راحة طويلة وغالباً الفحوصات ليهاعلاقة بكورونا، وجهاز الأهلي الطبي متابع الحالة، والأطباء لسه في مرحلة استكشاف الحالة وتحديد مكان العلاج سواء في مصر أو المغرب أو أي دولة أخرى".

اقرأ أيضًا: عدلي القيعي يوجه رسالة إلى كهربا بعد إعلان رحيله عن الأهلي

واختتم شوبير تصريحاته: "أصبح من المؤكد غياب بدر بانون في كأس العالم للأندية بشكل مبدئي، والقصة دي محسومة تمامًا، واللاعب هيسافر من الكاميرون في أقرب وقت".