الطريق
السبت 4 مايو 2024 02:39 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السيسي يستمع إلى كلمة خريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب بمنتدى شباب العالم

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

يستمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى كلمة من بعض خريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب على هامش فعاليات اليوم الرابع والأخير من منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة بمدينة شرم الشيخ بمحافظة سيناء.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي حفل تخرج دفعات الأكاديمية الوطنية للتدريب في اليوم الرابع والأخير لفعاليات منتدى شباب العالم، في نسخته الرابعة بمدينة شرم الشيخ بمحافظة سيناء.

اقرأ أيضًا:السيسي يصل مقر انعقاد اليوم الرابع لمنتدى شباب العالم

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى مقر انعقاد فاعليات اليوم الرابع والأخير لمنتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء.

وكانت إدارة منتدى شباب العالم قد كشفت استخدام مجموعة من الروبورتات الحديثة ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، حيث يتم استخدام أحد هذه الروبورتات في التعقيم والآخر في قياس درجات الحرارة، فضلًا عن استخدام ثالث في توزيع المشروبات والأطعمة على الضيوف الحاضرين.

وأوضحت إدارة المنتدى، أنها تتبع كافة الإجراءات الاحترازية فيما يتعلق بمواجهة فيروس كورونا ومواجهة المتحور "أوميكرون"، وذلك بالتعاون مع كافة أجهزة الدولة المعنية، والشركات المتخصصة من القطاع الخاص؛ للحفاظ على سلامة جميع المشاركين في فعاليات المنتدى في نسخته الرابعة.



كما أكدت إدارة منتدى شباب العالم على استحداث لجنة تنظيمية جديدة مكونة من فريق طبي لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترافية، وتخصيص غرف عزل في حال اكتشاف إصابات بكورونا، مع الحرص على توفير الرعاية اللازمة لكل المشاركين، فضلًا عن تدريب القائمين على تنظيم المنتدى على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية من خلال استخدام الكاميرات الحرارية وتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي.