الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:32 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة مديحة حمدي - فيديو

مديحة حمدي
مديحة حمدي

كشفت الفنانة مديحة حمدي آخر تطورت حالتها الصحية، وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وقالت مديحة حمدي، خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج "كلام الناس"، عبر شاشة قناة "MBC مصر"، إن حالتها مستقرة حاليًا وبدأت الأعراض منذ يوم الأحد الماضي حيث شعرت بإرهاق شديد وألم في الحنجرة

وتابعت مديحة : "لم أعان من ارتفاع درجة الحرارة أو نقص الأكسجين، ومتفائلة وراضية"، كما حذرت الجمهور من الاستهانة بأدوار البرد وطالبت بزيارة الطبيب المختص في حالة الشعور بأي أعراض برد وعدم اللجوء للصيدلية المنزلية.

اقرأ أيضًا.. أسرار مديحة حمدي .. قصة حب مع الزعيم .. وحكاية غريبة مع «الخادمة»

جدير بالذكر أن الفنانة مديحة حمدي تعد من أبرز نجمات الفن في الزمن الجميل وعشقت الفن منذ طفولتها، وشاركت في أكثر من 240 عملًا فنيا ما بين السينما والمسرح والدراما ومن أشهر أفلامها "معسكر البنات" و"عائلات محترمة" و"مدرس خصوصي".

وفي الدراما قدمت مسلسلات دينية منها القضاء في الإسلام ورسول الإنسانية ومسلسل "عمر بن عبد العزيز" وشاركت أيضًا في مسلسلات "عيلة الدوغرى" و"أغلى من حياتى" مع محمد فؤاد وقدمت حلقات "ألف ليلة وليلة" مع شريهان وشاركت في فوازير رمضان مع نيللى وقدمت العديد من المسلسلات الإذاعية الدينية.

وأحب الجمهور مديحة حمدي في أدوارها الدينية وفي فوازير رمضان مع شريهان ونيللي، وتميزت بطلة مميزة على الشاشة.

وكان في حياة الفنانة مديحة حمدي العديد من الأسرار والحكايات والمواقف المؤثرة ومنها خطوبة عادل إمام لها، وتزوجت من نائب وزير الداخلية وتهمة غريبة وجهتها لخادمتها واعتذارها عن خبر موت فنان شهير وحقيقة اعتزالها وهى فى قمة شهرتها.

موضوعات متعلقة