الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:34 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لليوم الثانى على التوالى... محافظ اسوان يتابع تلقى طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية محافظ أسوان يستجيب لحل مشكلات أهالي قرية المضيق بنصر النوبة رئيس جامعة قناة السويس يشهد افتتاح المؤتمر السنوي الثاني للبحوث الطلابية يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح أعمال تطوير منفذ الوحدة المحلية ”عمال مصر الثروة الحقيقية وسلاح التنمية والبناء” .. في إحتفالية وندوة تثقيفية بإعلام الداخلة محافظ الغربية يهنئ نادي غزل المحلة لصعودة الي الدوري الممتاز حلقة نقاشية حول تأسيس شركة مساهمة بجامعة قناة السويس وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها القطري لبحث سبل دعم التعاون المشترك كولر يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غدًا الخميس.. تفاصيل

«هغني رومانسي».. هل سيعتزل حسن شاكوش غناء المهرجانات؟

حسن شاكوش
حسن شاكوش

كشف مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، عن أعمالة الغنائية الجديدة خلال الفترة القادمة، حيث يقدم أكثر من أغنية وديو مع العديد من المطربين أبرزهم محمود الليثي.

وظهر مؤدي المهرجانات الشعبية "شاكوش"، خلال بث مباشر عبرحسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وتحدث عن أعماله الجديدة وقال: "في أكتر من أغنية حلوين، طرب ومهرجانات، وأغاني ديو مع محمود الليثي، وعمر كمال، وإسماعيل الليثي، وحمو بيكا".

اقرأ أيضا: طبيب تحاليل وائل الإبراشي يكشف تفاصيل كارثية في الأيام الأخيرة في حياة الراحل

وأردف: "عامل أغنيتين رومانسي يارب يعجبكوا وفي أغاني طرب بس الأساسي مهرجانات هي أكل العيش".

وتابع مؤدي المهرجانات الشعبية حسن شاكوش حديثه عن المهرجانات: المفروض خلاص ميكونش اسمه مهرجان، اسمها أغنية شعبية لأن فيها غناء ولحن، لكن المهرجان مفيهوش لا غناء ولا لحن.

ويذكر أن حسن شاكوش أحيا مؤخرا أحدث حفلاته الغنائية مع مؤدي المهرجانات حمو بيكا في الرياض، ضمن حفلات أوتوفيل أو الكرنفال الدولي السعودي للسيارات.

وشارك حسن شاكوش، جمهوره ومتابعيه عدة فيديوهات له مع حمو بيكا في الفندق وأيضا السيارة أثناء وجودهما في الرياض.