الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:12 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رصاص الغضب ينهي 9 سنوات زواج.. حكاية جريمة العشاء الأخير

أرشيفية
أرشيفية

كانت عقارب الساعة تشير إلى الثامنة مساء الخميس الماضي، المكان داخل أحد المنازل الكائنة بقرية القرنة التابعة لمركز نقادة بمحافظة قنا أقصي صعيد مصر، عاد "أيمن. م" صاحب الـ39 عاما، إلى منزله بعد يوم عمل شاق في الأرض الزراعية لتناول العشاء وينال قسطا من الراحة، لكنه لم يدر بأنه سيكون العشاء الأخير داخل منزله قبل القبض عليه والزج به خلف القضبان.

اقرأ أيضًا: عاجل | دعوى قضائية تطالب ببطلان عقد كيروش لتدريب منتخب مصر

ما إن حضر المزارع حتى بدأت المشاجرة اليومية مع زوجته "كريمة. ع" التي لم تكمل عامها الثلاثين، بسبب وجبة الطعام الباردة ليتناول سلاحه بندقية آلية ويصوب تجاهها ويضغط على الزناد في لحظة تملكه فيها الشيطان لتسقط رفيقة دربه أمامه جثة هامدة غارقة في دمائها.

هانت عليه العشرة
لم يغفر القاتل عشرة طيبة دامت 9 سنوات، خلع رداء المودة وارتدى بدلاً منه ثوب الشيطان لينهي حياة رفيقة الكفاح والحياة الصعبة برصاصة الغضب.

منذ بداية عقد قران الزوجين كانت الخلافات هي المسيطرة على حياة زوجين مختلفان في التفكير متباعدان في العمر بنحو 10 سنوات، عادات الصعيد جعلت مدة الحياة الزوجية تطول فالطلاق هناك لا يكون إلا في أضيق الحدود لأسباب قاصية وحين يتم ذلك يتحول العائلتين أهل الزوج والزوجة إلى طرفين متنافرين لا يجتمعان.

بلاغ وجثة واتهام
تفاصيل تلك الواقعة المأساوية كما دونتها سجلات ضباط مباحث مركز شرطة نقادة بمديرية أمن قنا، كانت بتلقي رئيس وحدة المباحث إشارة من المستشفي باستقبال جثة "كريمة ع" 29 سنة، به آثار إصابة بطلق ناري بمنطقة البطن ومقيمة بقرية القرنة بدائرة المركز، وبالإنتقال والفحص وسؤال والد المتوفاة مقيم بذات القرية أتهم زوج نجلته بقتلها بسبب خلافات زوجية بينهما.

مأمورية تسقط المتهم
بعد التأكد من صحة ما جاء على لسان والد المجني عليها تم استهداف المتهم بمأمورية عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة، أسفرت عن ضبطه واقتياده الي ديوان المركز وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.

مبحبش الأكل البايت
خلال التحقيقات قال المتهم إن يوم الواقعة نشبت بينه وبين زوجته مشادة كلامية لتقديمها له طعام أمس بارد قائلاً "مبحبش الأكل البايت" مؤكدا تكرار تحذيره لها من ذلك مشيرًا إلى أنها استفزته بقولها "أنت بيفرق معاك بارد ولا سخن بتاكل أي حاجة" ليجلب سلاح ناري بندقية آلية من حظيرة الماشية كان يخفيها بداخلها وأطلق عيارًا ناريًا صوبها لتسقط غارقة في دمائها ولاذ بالفرار حتى ألقي القبض عليه.

حبس المتهم
النيابة العامةصرحت بدفن الجثة عقب بيان الصفة التشريحية لها وإعداد تقرير واف عن كيفية وأسباب الوفاة، كما طلبت تحريات المباحث التكميلية واصطحبت المتهم إلى مسرح الجريمة لإجراء معاينة تصويرية، وأمرت بحبسه احتياطيًا 4 أيام على ذمة التحقيقات تمهيدًا لإحالته للمحاكمة الجنائية العاجلة.