الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 10:23 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بتكلفة 10 آلاف دولار.. أول زفاف عبر افتراضية الميتافيرس بحضور والد العروس المتوفي

زفاف في الهند
زفاف في الهند

حلم كل فتاة بيوم زفافها أن تتشابك يداها بأيدى والدها ليسلمها إلى عريسها وترى إبتسامته وفرحته على وجهه، فالأب هو أول حب للإبنه وملاذها وقت الضيق والخوف ومصدراً لراحتها، فدائماً يكون حلم الفتاه أن يحضر والدها يوم زفافها، ولكن حينما يغيب الأب تشعر بأن فرحتها لم تكتمل فأمنيتها وحبها الأول لم يكن موجوداً و حينها تغرغر عيناها بالدموع.

وفى الهند "أم العجائب" ستخوض عروس والدها متوفى تجربة غير متوقعة بيوم زفافها لتحقق أمنيتها، وهى أن يحضر والدها زفافها وتستحضر وجوده من خلال افتراضية "الميتافيرس" ثلاثية الأبعاد ليصبحا أول عروسان يقيمان حفل زفافهما عبر تلك الإفتراضية لتحقيق حلم العروس.

وفكر العروسان الهنديان الجنسية خلال حفل زفافهما أن يستحضرا والد العروس المتوفى واستضافته للحفل من خلال صورة رمزية له، ويراها المدعون جميعاً كأنه موجود بالفعل ولم يمت عن طريق الافتراضية الحديثة ثلاثية الأبعاد، فالتطور التكنولوجى الحديث سيحقق أمنية عروس يتيمة بالهند.

اقرأ أيضًا: ”رأس الشيطان” مالديف مصر تسحر القلوب وتخطف الأنظار بالطبيعة الربانية

وسيقام العرس يوم 6 فبراير المقبل فى أجواء أسطورية تترصد لها وسائل الإعلام الهندية والعالمية، من أمام مدرسة هوغوورتس وبتكلفة لحفل الزفاف 10 آلاف دولار، بالإضافة إلا أن حفل الزفاف بالكامل مستوحى من أشهر سلسلة أفلام للسحر وهى أفلام << هارى بوتر>> الشهيرة، وسكون هذا أول زفاف يقام بالعالم عبر إفتراضية "الميتافيرس".