الطريق
الأحد 19 مايو 2024 03:47 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرز المعلومات عن رحمة أحمد بعد تغيير دنيا سمير غانم في مسلسل الكبير أوي

رحمة أحمد
رحمة أحمد

تصدر اسم الفنانة الشابة رحمة أحمد تريند موقع البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يبحث الجمهور عن هوية الفنانة التي تشارك ضمن أحداث الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي وتظهر كبديلة للفنانة دنيا سمير غانم الذي كان دورها أساسيًا خلال الأحداث.

ويستعرض "الطريق" خلال السطور التالية أبرز المعلومات عن رحمة أحمد بعد تغيير دنيا سمير غانم في مسلسل الكبير أوي.

يشار أن رحمة أحمد من مواليد 8 مايو عام 1994، وهي متزوجة منذ 4 مارس عام 2020، من كاتب يدعى أحمد منصور.

وفيما يخص دراستها فهي تخرجت في كلية العلوم بجامعة حلوان عام 2017، ودرست في معهد فنون مسرحية، كما بدأت نشاطها الفني من خلال مشاركتها بالنشاط المسرحي لكلية علوم.

وبعدها حصلت رحمة أحمد على جائزة أفضل ممثلة في جامعة حلوان عن عرض بعنوان "اقتربت النهاية" من إخراج صلاح الدالي، كما حصل العرض نفسه على جائزة أفضل عرض مسرحية وأفضل تأليف وورشة الكتابة.

أما بدايتها الفنية الفعلية، فشاركت الفنانة الشابة في بطولة مسرحية "ديجافو" التابعة لقطاع شئون الإنتاج الثقافي برفقة الفنان حمزة العيلي وأحمد خشة وأحمد السلكاوي ورشا جابر، وآخرين.

وظهرت أيضًا برفقة الفنان أحمد أمين في مسرحية "أمين وشركاه" بالموسم الأول والثاني، وجسدت في إحدى المواسم شخصية فتاة يقع في حبها أمين ولكنه رجل شرقي لديه بعض التحكمات مثل إصراره على حضوره إنترفيو لها بحجة عدم تركها بمفردها.

أبرز المعلومات عن رحمة أحمد بعد تغيير دنيا سمير غانم في مسلسل الكبير أوي

كما شاركت بالموسم الرمضاني لعام 2018 من خلال برنامج المقالب "ليلة غبرا" ، وظهرت أيضًا خلال أحداث مسلسل "ليه لأ" الجزء الأول برفقة الفنانة أمينة خليل وجسدت شخصية فتاة تدعى أمينة.

وظهرت أيضًا في موسمي مسلسل "أريد رجلًا" برفقة الفنان إياد نصار ومريم حسن، وفي 2018 قدمت رحمة أحمد العرض المسرحي الذي يحمل اسم "خالة ورد" ولعبت خلاله دور المهندسة نيرو وعرض ذلك على خشبة مسرح الهناجر.

اقرأ أيضًا: لم تكن المرة الأولى.. إصابة ياسمين عبد العزيز بفيروس كورونا

وفي سياق آخر، يواجه مسلسل الكبير أوي في موسمه السادس تهديد بالتأجيل بسبب فيروس كورونا حيث توقف تصويره خلال الفترة الحالية، لإصابة الفنان أحمد مكي ومخرج العمل أحمد الجندي بفيروس كورونا المستجد.

موضوعات متعلقة