الطريق
الأحد 12 مايو 2024 03:26 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص الحلقة الـ 25 من مسلسل الكبير أوي 6.. العائلة تستثمر أموالها مع مدكور

مسلسل الكبير أوي 6
مسلسل الكبير أوي 6

يواصل مسلسل "الكبير أوي" الجزء السادس، في صدارة مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بموقع جوجل، وبدأت أحداث الحلقة 25، بظهور "جوني وهجرس"، في الحظيرة لأجل مراعاة الحيوانات التي توجد فيها والحصول منهم على حليب، وجلب "جوني" سماعة الأذن حتي يسمع البقرة موسيقى فيحصل منها على كمية أكبر من اللبن.

وينتقل الكادر إلى "الكبير"، الذي يعلم أبناءه "العترة وجوني"، كيفية العمل في الأرض الزراعية.

وينتقل المشهد بعد ذلك إلى دوار "الكبير" حيث ذهب الجميع لتناول العشاء، وفور رؤية الكبير لهجرس وهو يرتدي ملابس البقرة، ليبدأ بعدها في الشرح له عن سبب ارتداءه هذه الملابس.

وتضمنت أحداث الحلقة أيضا، الحوار الذي دار بين "جوني والكبير"، وأعرب جوني أنهم من غير الفلاحين لا يستطيعون العيش، ويقترح على الكبير أن يبع الأرض ويستثمر المال مع "مدكور"، الذي يجسد شخصيته الفنان حمدي الميرغني، في حين يوافقه الجميع في الرأي إلا الكبير.

اقرأ أيضًا: محمد صبحي يبدأ موسما جديدا لمسرحية «نجوم الظهر» في عيد الفطر

ويشارك في بطولة مسلسل "الكبير أوي 6" كوكبة من نجوم الفن ومن أبرزهم: أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، وعدد من ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، ماجد الكدواني، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.