الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 06:07 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة الأخيرة من مسلسل أنا وهي لـ هنا الزاهد وأحمد حاتم

مسلسل أنا وهي
مسلسل أنا وهي

يبحث عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن الحلقة الأخيرة من مسلسل "أنا وهي"، للنجمين هنا الزاهد وأحمد حاتم، بعد النجاح الذي حققه الثنائي على مدار الحلقات الماضية، حيث يدور المسلسل في إطار من الكوميديا جمعت بين الثنائي.

موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل أنا وهي لـ هنا الزاهد وأحمد حاتم

ومن المفترض أن تعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "أنا وهي"، اليوم الاثنين عبر شاشة قناة "سي بي سي"، في تمام الساعة الساعة الثامنة مساءًا، ويعاد عرض الحلقة الساعة الثانية والنصف صباحًا، والثانية عشر ظهرًا، كما يتم عرض الحلقة الساعة الحادية عشر مساءًا على شاشة قناة cbc drama، حيث أن العمل يتكون من 18 حلقة فقط، حسب ما أعلنت بطلة العمل الفنانة هنا الزاهد عبر حسابها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

اقرأ أيضا: موعد عرض «11:11» لـ محمد الشرنوبي بدور العرض السينمائية

تفاصيل الحلقة الـ 16 من مسلسل أنا وهي

وشهدت أحداث الحلقة الـ 16 من "أنا وهي"، للنجمين هنا الزاهد وأحمد حاتم، حيث اعتراف سليم الذي يجسد دوره "حاتم"، بحبه لـ هند التي تجسد دورها "الزاهد"، وطلب منها أن يتزوجها، ولكنها رفضت وأخبرته أنها لا تفكر في الارتباط وأن تركيزها على التمثيل، وقرر سليم أن يذهب إلى ملهي ليلي من أجل نسيان هند.

ومع توالي الأحداث، فاجئ سليم "أحمد حاتم"، بـ هند "هنا الزاهد"، تنزل من سيارة ممثل مشهور منتصف الليل، لتظهر غيرته عليها، ويطلب منها أن لا تفعل ذلك مجدداً، بعد ما تغيير من أجلها، وتحولت كل تصرفاته إلى تصرفاتها، وهو ما دفع هند لان تتجدد مشاعرها تجاهه من جديد.

مسلسل أنا وهي

وحقق مسلسل "أنا وهي"، للنجمين أحمد حاتم وهنا الزاهد، نجاحًا كبيرًا وصدى واسعًا عبر مواقع السوشيال ميديا، منذ بداية عرضه، وينتظر الجمهور عرض الحلقة الأخيرة، ومن المقرر عرضها الليلة الأثنين على قناة CBC.

أبطال مسلسل أنا وهي

مسلسل "أنا وهي"، من بطولة مشتركة للنجمين أحمد حاتم، هنا الزاهد، حيث يضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم أشرف عبد الباقي، سلوى محمد علي، محمود البزاوي، ميرهان حسين، وغيرهم من الفنانين، تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج سامح عبد العزيز.