الثلاثاء 17 مايو 2022 07:29 صـ 16 شوال 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

الخمسة على قيد الحياة.. مفاجأة من العيار الثقيل بشأن أسرة البحيرة

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات تداول خبر على عدد من المواقع الإخبارية بوفاة خمسة أشخاص من أسرة واحدة بدائرة مركز شرطة كفرالدوار بمحافظة البحيرة إثر إصابتهم باختناق نتيجة استنشاق غاز.


بالفحص تبين عدم صحة ما ورد بالخبر، وبإجراء تحريات أسفرت عن وصول (أحد المواطنين وزوجته وأنجالهم الثلاثة) لأحد المستشفيات مصابين بضيق فى التنفس نتيجة استنشاق غاز أول أكسيد الكربون، وتم إسعافهم وغادروا المستشفى عقب تلقى العلاج اللازم لهم، وأبدوا رغبتهم فى عدم تحرير ثمة تقارير طبية.


بسؤالهم قرروا إصابتهم على إثر قيامهم بإشعال النيران ببعض قطع الفحم بغرفة النوم بالمنزل للتدفئة وخلودهم للنوم وعند استيقاظهم شعروا بضيق فى التنفس، فذهبوا إلى المستشفى لإسعافهم وتلقى العلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: الجوازات تواصل إجراءاتها للتيسير على الراغبين في الحصول على الخدمات الشرطية.. صور

في سياق آخر، كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة حقيقة فيديو متداول بعنوان "التعدى على أصحاب العقار بالقوة الجبرية".

إدارة الرصد تابعت تداول مقطع فيديو بإحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعى تحت عنوان (التعدى على أصحاب العقار بالقوة الجبرية).

اقرأ أيضًا: الجوازات تواصل إجراءاتها للتيسير على الراغبين في الحصول على الخدمات الشرطية.. صور

بالفحص تبين عدم صحة الواقعة، وتوصلت تحريات المقدم محمد طبلية رئيس مباحث بولاق الدكرور، إلى أن حقيقة الواقعة تعود إلى العام الماضي وتتمثل فى تأمين قوة أمنية تنفيذ قرار إزالة لأحد العقارات بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

حسب التحريات التي أشرف عليها العقيد محمد أمين حاول بعض قاطنى العقار إعاقة التنفيذ إلا أن قوات الشرطة احتوتهم دون تداعيات.

أسرة البحيرة اختناق استنشاق الغاز المستشفى التدفئة
بنوووك