الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:14 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ناقد رياضي يكشف التشكيل المتوقع للمنتخب الوطني أمام كوت ديفوار

المنتخب الوطني المصري
المنتخب الوطني المصري

أكد الناقد الرياضي، أحمد عبد الباسط، أن كافة لاعبي المنتخب الوطني مستعدون لمواجهة منتخب كوت ديفوار ضمن مباريات الدور الـ 16 في كأس الأمم الأفريقية، إلى جانب عدم التأكيد من مشاركة اللاعب محمود حمدي "الونش" بسبب الإصابة، وهذا يعود للجهاز الفني.

وتابع الناقد الرياضي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الاولي المصرية الفضائية، أن نتيجة المسحة الطبية للجهاز الفني ولاعبي المنتخب الوطني سلبية، فضًلا عن عدم وجود إصابات أوغيابات بين لاعبي الفريق باستثناء اللاعب "أكرم توفيق" لإصابته برباط صليبي.

اقرأ أيضًا: أمطار رعدية ورياح.. «الأرصاد» تحذر من تقلبات الطقس خلال الساعات المقبلة

وأشار إلى أن الحالة النفسية والمعنوية للفريق على أعلى مستوي، ولا يوجد توتر بشأن المباراة، إلى جانب الأصرار على الفوز والصعود لدور الـ 8 ، وذلك لإستعادة ثقة الجماهيرة المصرية في منتخبهم من جديد.

ونوه بأن التشكيل المتوقع للمنتخب الوطني أمام نظيره الكوت ديفواري يتمثل بوجود "الشناوي" في حراسة المرمي، وناحية اليمين "عمر كمال" ،وناحية اليسر "أحمد فتوح"، وقلب الدفاع "أحمد حجازي ومحمد عبد المنعم"، فضًلا عن وجود "حمدي فتحي" في منطقة الليبرو المتقدم، وذلك بمشاركة "عمرو السولية ومحمد النني"، إلى جانب المثلث الهجومي للمنتخب بقيادة "محمد صلاح و عمر مرموش ومصطفي محمد.

موضوعات متعلقة