الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:24 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

شيكابالا والسعيد يقوادن تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة سيراميكا في كأس الرابطة

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

يبحث فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي، باتريس كارتيرون، عن تحقيق الفوز الأول في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، عند مواجهة سيراميكا كليوباتر، مساء اليوم الجمعة.

ويحل الزمالك ضيفًا على سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة الخامسة مساء، على ستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثالثة لكأس الرابطة.

ويقود محمود عبد الرازق شيكابالا، هجوم الزمالك في التشكيل المتوقع الذي يأتي على النحو التالي:

حارس المرمى: محمد عواد.

الدفاع: محمد عبد الشافي، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة.

الوسط: يوسف أوباما، إسلام جابر، محمود عبد الرازق شيكابالا، محمد أوناجم، رزاق سيسيه.

الهجوم: عمر السعيد.

ويحتل الزمالك المركز الأخير في المجموعة الثالثة، برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل أمام إنبي سلبيًا في الجولة الأولى، وتلقي خسارتين فاركو بهدفين، وأمام غزل المحلة بثلاثة أهداف دون رد.

اقرأ أيضًا: كأس الرابطة | سموحة يفوز على الأهلي بثلاثية نظيفة

وتضم قائمة الزمالك لمباراة اليوم كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - السيد عطية.

في خط الدفاع: حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - عبد الله جمعة - أحمد زكي - محمد عبد الشافي - محمد طارق.

خط الوسط: محمد حسام بيسو - يوسف أوباما - إسلام جابر - محمد أوناجم - محمود عبد الرازق شيكابالا - رزاق سيسيه - سيف جعفر - سيد نيمار - ماجد هانى.

خط الهجوم: يوسف أسامة - عمر السعيد - حسام أشرف.