الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 02:27 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض برنامج يسرا الجديد «كلام في الحب».. فيديو

يسرا
يسرا

ينطلق عرض برنامج النجمة الكبيرة يسرا، الذي يحمل عنوان "كلام في الحب"، بداية من يوم الإثنين الموافق 31 يناير المقبل، على شاشة "mbc1"، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر.

وشاركت يسرا جمهورها ومتابعيها، بمقطع فيديو ترويجي لبرنامجها الجديد "كلام في الحب"، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت قائلة: "استنوني في برنامج "كلام في الحب" ابتداءً من الإثنين 31 يناير على الساعة 10 مساء بتوقيت السعودية و 9 بتوقيت مصر على Mbc1".

اقرأ أيضًا.. ميرهان حسين تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل «نقل عام»

برنامج كلام في الحب

وكانت طرحت قناة MBC1 برومو الحلقة الأولى من برنامج "كلام في الحب"، للفنانة يسرا، عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، استعدادًا لإنطلاق أولى حلقاتة يوم الإثنين المقبل 31 يناير الجاري.

وشاركت يسرا مؤخرًا إعلان برنامجها "كلام في الحب"، ونشرتة خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي " الفيس بوك والإنستجرام"، وظهرت يسرا خلال برومو الحلقة وهي تسأل ضيوفها عن الحب الأول وتأثيره في حياتهم، وتتطرق يسرا من خلال البرنامج إلي العديد من القضايا والقصص الواقعية المرتبطة بالحب، وتستضيف أيضًا خلال الحلقات كوكبة من نجوم الفن والمشاهير على مستوى العالم العربي، وكان من ضمن ضيوف الحلقة الأولى الممثل الفلسطيني عبد المنعم عمايري، والمخرجة اللبنانية إنجي جمال.