الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 09:23 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

«التعليم»: لا توجد شكاوى بشأن امتحانات الثانوية العامة اليوم

أدى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية، صباح اليوم الأحد، امتحان مادة اللغة الإنجليزية، بينما يؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي العام امتحانات مواد الجبر والتفاضل وحساب المثلثات والأحياء والفلسفة والمنطق على ثلاث فترات متتالية.

وأكد الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية - في بيان صحفي- أن امتحان اللغة الإنجليزية لطلبة الشهادة الإعدادية جاء في مستوى الطالب المتوسط، موضحًا أن متابعته لسير عملية الامتحان من خلال غرفة العمليات بالمديرية، وتأكد من عدم ورود أية شكاوى إلى غرفة عمليات جميع الإدارات التعليمية فيما يخص مستوى الامتحان أو مدى وضوح ورقة الأسئلة.

اقرأ أيضًا: جامعة الإسكندرية تفعّل الإجراءات الاحترازية بعد زيادة الإصابات بمتحور أوميكرون

وأضاف سعد إلى استخدام لجان الامتحان الكواشف الحرارية، ونشر ملصقات التوعية بمخاطر فيروس كورونا ووسائل مكافحته، وذلك تنفيذًا لتعليمات الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية والتي أقرتها وزارة الصحة والسكان.

ولفت مدير مديرية التربية والتعليم إلى أن جميع الطلاب والملاحظين والقائمين على العملية التعليمية، قد التزموا بارتداء الكمامات، مع مراعاة التباعد الاجتماعي الآمن، منوهًا إلى أنه أصدر تعليماته لمديري عموم الإدارات وموجهي عموم المواد ولجان النظام والمراقبة بتحري الدقة التامة عند مراجعة أوراق الامتحانات وتقدير ورصد الدرجات.