الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 05:13 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انهيار منزل دون خسائر بشرية في إمبابة.. صور

 جانب من الحادث
جانب من الحادث

شهد شارع الكيت كات بإمبابة، اليوم الأحد، انهيار منزل من طابق واحد، دون خسائر بشرية.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة المقدم مؤمن فرج، بلاغا بانهيار منزل بشارع الكيت كات بمنطقة إمبابة، دون خسائر بشرية، وتم الدفع بقوات الحماية المدنية، لإزالة حطام المنزل، واستدعاء فريق من كلية الهندسة جامعة القاهرة، للاطمئنان على العقارات المجاورة.

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك .. تكدس مروري بشوارع ومحاور القاهرة والجيزة

في سياق آخر سادت حالة من الحزن بين أهالي محافظة الشرقية، بسبب مصرع فتاة تبلغ من العمر الـ15 عامًا داخل منزلها، وذلك بعدما قررت التخلص من حياتها.

وأفادت التحريات الأولية لرجال المباحث، بأن الفتاة تخلصت من حياتها، بسبب تداول صور خادشة لها من أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، وجاري التحقيق في الواقعة، جاء ذلك بعد أيام من واقعة «بسنت خالد» ضحية الابتزاز الإلكتروني بمحافظة الغربية.

ضحية الابتزاز الإلكتروني

تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى أولاد صقر المركزي بوصول «هـ ش» تبلغ من العمر الـ 15 عامًا، مقيمة دائرة مركز شرطة أولاد صقر، جثة هامدة، وذلك نتيجة تناولها قرصا ساما من الأقراص التي تُستخدم في حفظ حبوب الغلال.

وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات، برئاسة محمد عوض، رئيس نيابة أولاد صقر، وبإشراف المستشار حلمي عطا الله المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.