الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 08:12 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ أسوان يوجه بتلافي كافة السلبيات بمشروع تطوير قاعة عروس النيل قبل افتتاحها ”التكافل في المجتمع” ضمن فعاليات توعوية لقصور الثقافة بالغربية ببصمة محمد شريف.. التعادل يحسم مواجهة التعاون والخليج بالدوري السعودي منها بكالوريوس وماجستير.. موقع يروج لبيع الشهادات الجامعية المعتمدة الأهلي يرسل خطابًا لـ ”كاف” قبل موقعة مازيمبي الكونغولي سيرة ابن عروس في أولى ليالي ”حكايات النيل” لفرقة مغاغة المسرحية بيراميدز يعلن برنامج تعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا عبر بعض المواقع.. هيئة السكك الحديدية تعلن وقف حجز تذاكرها محمد إسماعيل: قرار رئيس الوزراء بالإفراج عن المستلزمات الطبية بالمواني يخفف معاناة المواطنين رئيس غرفة بور سعيد: الموازنة العامة للدولة أظهرت تماسكا في مواجهة التحديات الاقتصادية استعدادا لموقعة دريمز.. نجم الزمالك ينتظم في مران الفريق أوراق السيدة شربات أمام فضيلة المفتي بعد قتلها لطفل في مغاغة بالمنيا

بمناسبة عید الشرطة الـ70.. مديريات الأمن تحتفل بأسر الشهداء

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تخليدا لذكرى معركة الإسماعیلیة التى ستظل رمزا للفخر والنضال فى تاریخ الشرطة المصریة، وشاھدا على بطولة وتضحیات رجالها البواسل الذین جادوا بأرواحھم الطاھرة لتبقى مصر مرفوعة الهامة، في ذكري الاحتفال بعید الشرطة الـ70، تحرص وزارة الداخلیة على التواصل مع أسر شهداء الشرطة والمصابین، تقدیرا وعرفانا بما قدمه ذویهم من أجل حفظ أمن واستقرار الوطن.

وأقامت مدیریات الأمن احتفالیات لعدد من أسر الشهداء والمصابین لمشاركتهم الاحتفال بتلك المناسبة.

وخلال الاحتفالیات قدمت التهنئة لأسر الشھداء والمصابین بتلك المناسبة الوطنیة، التى تؤكد أن الشرطة المصریة كانت ومازالت تقدم التضحیات، وتضرب أروع الأمثلة فى الدفاع عن الوطن لإرساء الأمن والأمان.

اقرأ أيضا: لهذا السبب.. شاب يشعل النار في جسده بعين شمس

في سياق آخر، عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، صباح اليوم الاثنين، على جثتي زوجين داخل منزلهما بدائرة قسم شرطة البساتين، وتم نُقل الجثتان لمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وبيان أسباب الوفاة للتأكد من وجود شبهه جنائية من عدمه.

وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، كما طلبت استدعاء أفراد أسرتي القتيلين لسماع أقوالهم.

بداية الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة البساتين، بلاغًا من موظف يفيد بتغيب شقيقه، وأنه تواصل معه على هاتفه دون رد فضلا عن قيامه بالاتصال بهاتف زوجته دون استجابة أيضا، وأوضح بأنه قصد شقتهما بمنطقة البساتين ولدى الاتصال على هاتف شقيقه سمع صوت جرس التليفون حتي النهاية ودون رد منه.