الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:32 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حبس شاب عامين أعلن ممارسته الشذوذ على «فيس بوك» بالدقهلية

محكمة
محكمة

عاقبت محكمة جنح اقتصادية المنصورة، بمحافظة الدقهلية، شاب بالسجن لمدة عامين ‏مع الشغل والنفاذ، وكفالة 5 آلاف جنيه لوقف التنفيذ في اتهام شاب وبالإعلان عن نفسه لممارسة الشذوذ الجنسي على صفحات التواصل ‏الاجتماعي.‏

وجاء في أمر الإحالة، أن النيابة العامة، وجهت للمدعو "ف. ر"، 4 اتهامات، وذلك لأنه بتاريخ سابق على 26 ديسمبر ‏‏2021 بدائرة مركز طلخا محافظة الدقهلية، اعتاد على ممارسة الفجور على النحو المبين ‏بالتحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم اعتدى على القيم والمبادئ الأسرية المصرية بأن تواصل عبر موقع التواصل ‏الاجتماعي باستخدام تقنية المعلومات لتحقيق غرضه الإجرامي محل الاتهام.

اقرأ أيضا: لهذا السبب.. شاب يشعل النار في جسده بعين شمس

في سياق آخر، عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، صباح اليوم الاثنين، على جثتي زوجين داخل منزلهما بدائرة قسم شرطة البساتين، ونُقل الجثتان لمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وبيان أسباب الوفاة للتأكد من وجود شبهه جنائية من عدمه.

وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، كما طلبت استدعاء أفراد أسرتي القتيلين لسماع أقوالهم.

بداية الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة البساتين، بلاغًا من موظف يفيد بتغيب شقيقه، وأنه تواصل معه على هاتفه دون رد فضلا عن قيامه بالاتصال بهاتف زوجته دون استجابة أيضا، وأوضح بأنه قصد شقتهما بمنطقة البساتين ولدى الاتصال على هاتف شقيقه سمع صوت جرس التليفون حتي النهاية ودون رد منه.