الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:31 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صناعة النواب تناقش خسائر شركة النصر لصناعة الكوك.. الثلاثاء المقبل

رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب
رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب

تعقد لجنة الصناعة برئاسة المهندس معتز محمد محمود رئيس اللجنة، اجتماعا الثلاثاء القادم، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب مصطفى بكري، بشأن أسباب الخسائر التي تتعرض لها شركة النصر لصناعة الكوك بمنطقة التبين بحلوان.

اقرأ أيضا | «محلية النواب» تتابع الأثر التشريعي لقانون تنظيم انتظار السيارات

جاءت الخسائر، وفقا لطلب الإحاطة، نتيجة عدم السماح باستيراد الفحم الحجري من الخارج وخاصة بعدما أكدت الدراسات أن هناك جدوى من استمرار الشركة.

وكان النائب مصطفى بكري، قد تقدم بطلب احاطة بشأن أسباب الخسائر التي تتعرض لها شركة النصر لصناعة الكوك بمنطقة التبين بحلوان نتيجة عدم السماح باستيراد الفحم الحجري من الخارج وخاصة بعدما أكدت الدراسات أن هناك جدوى من استمرار الشركة.

أعلن المهندس أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، عقد اجتماع في الأسبوع الأول من مارس المقبل لمتابعة قياس الأثر التشريعي لقانون تنظيم انتظار السيارات، مطالبًا بإمداد اللجنة بكراسات الشروط الحديثة لمتابعة التنفيذ على أرض الواقع.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الأخير، لمناقشة أثر تطبيق القانون رقم (150) لسنة 2020، بإصدار قانون تنظيم المركبات في الشوارع، المعروف باسم "السايس" ولائحته التنفيذية الصادرة بقرار وزير التنمية المحلية رقم (5) لسنة 2021.

موضوعات متعلقة