الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:36 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الداخلية توزع مساعدات عينية على سكان مدينة الأمل

توزيع مساعدات علي سكان مدينه الأمل
توزيع مساعدات علي سكان مدينه الأمل

نظمت وزارة الداخلية عدة قوافل إنسانية لتوزيع المساعدات العينية مواد غذائية على المواطنين بمدينة الأمل "عزبة الهجانة سابقًا" احتفالاً بالذكرى الـ 70 لعيد الشرطة، واستمرارا للدور المجتمعى بكافة أجهزة وزارة الداخلية للمساهمة فى رفع الأعباء عن كاهل المواطنين من خلال تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين لاسيما المناطق الأولى بالرعاية.

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الدخلية على التواصل المجتمعى مع المواطنين ومشاركتهم الاحتفال بالذكرى الـ 70 لعيد الشرطة تلك المناسبة الوطنية التى جسدت تلاحم المواطنين مع شرطتهم للدفاع عن الوطن.

اقرأ أيضًا: التحقيقات بوفاة أسرة كاملة في الشرابية: «تلف السخان تسبب في تسرب الغاز»

في سياق متصل أوفدت أكاديمية الشرطة عددا من الضباط والضابطات وطلبة وطالبات كلية الشرطة فى زيارة لأطفال المعهد القومى للأورام؛ بمناسة الاحتفال بالذكرى الـ70 لعيد الشرطة، وإيمانا من أجهزة وزارة الداخلية بمشاركة الاحتفال بهذه الذكرى مع كافة أطياف المجتمع المصرى كونها ذكرى راسخة فى أذهان المصريين.

كان فى استقبالهم الأستاذ الدكتور مدير المعهد القومى للأورام وفريق العمل بالمستشفى، والتقى طلبة وطالبات الكلية بالأطفال المرضى المحجوزين بجميع وحدات وأقسام المستشفى وقاموا بتوزيع الهدايا العينية والتقاط الصور التذكارية، كما حرص عدد من ضباط وضابطات وطلبة وطالبات كلية الشرطة على التبرع بالدم لصالح مرضى المعهد.