الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:22 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كازانوفا» تفتح الستار اليوم ضمن فاعليات موسم الرياض

حسن الرداد
حسن الرداد

يستعد أبطال مسرحية "كازانوفا" لعرضها اليوم 2 فبراير ضمن فاعليات موسم، وتضم قائمة أبطال المسرحية كلاً من حسن الرداد و عمرو يوسف و نسرين طافش و ميريهان حسين و سعد الصغير وهالة فاخر و حمدى الميرغني، وآخرين.

وتُعرض المسرحية على خشبة مسرح محمد العلي الذي يتسع لـ600 متفرج، و الذي يشهد في الفترة الحالية تقديم العديد من المسرحيات الدرامية والكوميدية باستخدام التقنيات الحديثة، ويستمر عرض مسرحية "كازانوفا" لمدة ثلاثة أيام، ابتداء من اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة ونصف مساء.

وتأتي المسرحية ضمن العديد من المسرحيات العربية والخليجية والعالمية التي ينظمها موسم الرياض و تشهد المسرحية إجتماع الصديقان عمرو يوسف وحسن الرداد مرة أخرى بعد بدايتهما سويًا فى مسلسل "الدالى" مع النجم الكبير نور الشريف، ويتكرر اللقاء مرة ثانية و بعد غياب 16عامًا، لكن هذه المرة من خلال خشبة المسرح.

و كان الملحن محمد عبد المنعم قد كشف كواليس جديدة من تسجيل أغاني مسرحية "كازانوفا"، و ذلك بعد أن نشر عبر صفحته في موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو من تسجيل أغنية بعنوان "مش هعتق أي واحدة"، و ظهر به المطرب عمر كمال برفقه الفنان حسن الرداد وهو يرقص على الأغنية، المسرحية فكرة المنتج حمدي بدر، وهي من تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة، ويشارك في بطولتها كل من نسرين طافش، حمدي الميرغني، ميرهان حسين، سعد الصغير، بدرية طلبة، وهي من إنتاج شركة Craft Mdeia.

فيديو رقص ترويجي للمسرحية

وظهر الفنان حسن الرداد بصحبة الفنانة هالة فاخر والفنان سعد الصغير، وهم يرقصون خلال الكواليس والتحضيرات الخاصة بمسرحية "كازانوفا"، التي سيتم عرضها اليوم بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، و كان الرداد قد نشر فيديو من الكواليس، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق قائلا: "التحضيرات الجدية لمسرحية كازانوفا".

مسرحية "كازانوفا" تدور أحداثها في المستقبل، وتحديدًا في عام 2100، حيث تختلف معايير الجمال ومقاييسه، حتى يصبح كازانوفا الرجل غير الوسيم؛ أجمل رجل في العالم، ليستغل ذلك الجمال في خداع النساء واستغلالهن من أجل الحصول على مكاسب مالية ضخمة.

اقرأ أيضًا..كلمات أغنية محمد نور الجديدة «يا عم الشتا».. فيديو