الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:54 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… جريمة بشعة في الزمالك.. رجل يقتل زوجته وأولاده ويطلق الرصاص على نفسه

أرشيفية
أرشيفية

أقدم رجل على قتل زوجته وأولاده وإصابة حماته بالرصاص، ثم انتحر بمنطقة الزمالك، بدائرة قسم شرطة قصر النيل بالقاهرة.

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوجود إطلاق نار وسقوط ضحايا بمنطقة الزمالك بدائرة القسم.

وانتقل رجال مباحق قسم شرطة قصر النيل إلى مسرح الحادث فى شارع طه حسين بالزمالك، وتبين لهم من الحريات الأولية، أن الزوج أطلق النار على زوجته وابنيه، فقتلهم جميعا ثم أطلق النار على والدة زوجته "م.م"، البالغة من العمر 58 سنة، ما أسفر عن إصابتها قبل أن يطلق الرصاص على نفسه، ويموت فى الحال.

اقرأ أيضا: طعنة في البطن وجثة شاب.. تفاصيل مقتل شهيد لقمة العيش بمركز العياط

وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 205 لسنة 2022، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

في سياق آخر، لفظ 6 أشخاص أنفاسهم الأخيرة، بينما أصيب 4 آخرين في حادث مروع بين سيارة نقل وأخرى ميكروباص بسبب الشبورة، وانعدام الرؤية بمنطقة الكيلو 150 أعلى طريق الواحات بالجيزة.

كانت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، قد تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم مروع بين سيارتين نقل وميكروباص بالكيلو 150 أعلى طريق الواحات.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارة نقل مع أخرى ميكروباص بسبب الشبورة وانعدام الرؤية ونتج عن الحادث مصرع 6 أشخاص وإصابة 4 آخرين، وجرى نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفي.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، فيما دفعت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالأوناش، وتم رفع حطام السيارتين من مكان الحادث.