الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:28 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. عزاء المخرج جلال الشرقاوي في مسجد الحامدية الشاذلية

جلال الشرقاوي
جلال الشرقاوي

تتلقى أسرة المخرج المسرحي والفنان الكبير الراحل جلال الشرقاوي، العزاء اليوم الثلاثاء، بعد صلاة المغرب في مسجد الحامدية الشاذلية، ومن المقرر أن يقام العزاء في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

ورحل جلال الشرقاوي عن عالمنا يوم الجمعة الماضي عن عمر ناهز 87 عامًا إثر إصابته بفيروس كورونا حيث أصيب في 24 يناير وتم نقله إلى المستشفى وتدهورت حالته حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

اقرأ أيضًا..بعد تصدره التريند.. تعرف على فارق العمر بين أحمد سعد وزوجته

وكان أعلن الناقد الأمير أباظة تفاصيل العزاء عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكان قد حرص عدد كبير من النجوم على المشاركة في تشييع جثمان الراحل.

وكانت قد أقيمت الجنازة أمس الجمعة عقب صلاة الجمعة من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، وكان من أوائل الحاضرين الفنان ياسر جلال، والفنان أحمد شاكر عبد اللطيف، والفنان محمد رياض، والفنان مجدي فكري، والفنان أشرف زكي، والمخرج سامح بسيوني، والفنان عصام الشويخ، والفنانة ياسمينا المصري وغيرهم.

يذكر أن المخرج الكبير جلال الشرقاوي رحل عن عالمنا خلال الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة عن عمر ناهز 87 عاماً إثر مضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد بعد أن أصيب به يوم 24 يناير الماضي وتم نقله إلى المستشفى ثم إلى العناية المركزة.