الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:12 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد فوزهم بكأس العرب.. رئيس حزب الوفد يكرم منتخب مصر لقصار القامة

أبو شقة
أبو شقة

قام المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، اليوم الجمعة، بتكريم المنتخب المصرى لقصار القامة عقب فوزهم بالمركز الأول فى بطولة كأس العرب وذلك في مقر الحزب بالقاهرة.

اقرأ أيضًا: للحد من الطلاق.. «عضو بالشيوخ» تطالب بتأهيل المقبلين على الزواج إجباريًا

وأكد رئيس حزب الوفد أن الحزب حريص على تكريم ابطال مصر من ذوى القدرات الخاصة الذين تحدوا الصعاب، من أجل تحقيق هذا الإنجاز الكبير، مشيرا إلى أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا دعم عبدالفتاح السيسى قائد الجمهورية الجديدة لذوي القدرات الخاصة من أجل مساعدتهم على ابراز مواهبهم.

وفي سياق آخر، أكد النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية في مجلس النواب، أن مجلس الوزراء تقدم بتعديلات جوهرية لعدد من مواد القانون الخاص بتنظيم الشهر العقاري، تضمنت تقديم تيسيرات كبيرة للمواطنين بشأن فصل آداء ضريبة التصرفات العقارية عن التسجيل، بما يتيح للمواطنين التسجيل وآداء الضريبة الخاصة بالتصرفات العقارية في وقت لاحق.

وأضاف درويش في تصريحات صحفية، أنّ تعديلات قانون الشهر العقاري الجديدة، لم تتضمن حالات الإعفاء الخاصة بضريبة التصرفات العقارية موضحا أن التعديلات الجديدة تهدف للتسهيل علي المواطنين سرعة تسجيل الملكية العقارية وفصل آداء ضريبة التصرفات العقارية عن التسجيل إلى جانب عدم اشتراط تسلسل الملكية.

اقرأ أيضا: رابط نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الجيزة