الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:30 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو أديب يحسم الجدل حول عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب.. تفاصيل

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

حسم الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية"، عبر شاشة قناة "MBC مصر"، الأنباء المتداولة عن عودة المطربة شيرين عبد الوهاب، لطليقها الملحن حسام حبيب.

وخلال تقديمه حلقة أمس من برنامجه "الحكاية"، أكد "أديب"، بأنه أجرى اتصالا مع النجمة شيرين عبد الوهاب التي أكدت أن تلك الأنباء عن عودتها لحسام حبيب عارية من الصحة وأن أي جديد بشأن علاقتهما الزوجية ستعلنه بنفسها أو سيعلنه الفنان حسام حبيب.

اقرأ أيضا: كيف ظهرت شيرين عبد الوهاب في حفل افتتاح «الدوم».. صور

وأوضح الإعلامي عمرو أديب أن العلاقة بين الثنائي "عبد الوهاب"، و"حبيب" الآن جيدة مضيفا :" هما بيكلموا بعض ومفيش بينهم خناقة كبيرة فوارد يكلموا بعض يتفاهموا على أي شيء بينهم ونفت شيرين كل الإشاعات وقالت إن أي حاجة متعلقة بعودتهم هتعلنها هي أو حسام".

علي الجانب الأخر شاركت النجمة شيرين عبد الوهاب، في حفل افتتاح برنامج "الدوم ٢٠٢٢"، وهذا الحفل هو أول ظهور فني لشيرين عبد الوهاب بعد شائعة عودتها لزوجها السابق حسام حبيب والتي تداولها الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية عقب تصريحات منظم الحفلات يوسف دندش.

ويذكر أن المطربة شيرين عبد الوهاب، نفت صحة الأخبار المتداولة عبر مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، وأكدت أنها جميعا عارية عن الصحة.