الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:52 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة.. المطرب إيساف يحيي حفلا غنائيا بمناسبة عيد الحب في ساقية الصاوي

المطرب إيساف
المطرب إيساف

يحيى المطرب إيساف حفلا غنائيا، في قاعة الحكمة بساقية الصاوي، اليوم 14 فبراير، وذلك في تمام الساعة 7:30 مساءا، احتفالا بمناسبة عيد الحب.

ومن المقرر أن يقدم إيساف مجموعة متنوعة من الأغانى التى تنال إعجاب جمهوره والتى تتناسب مع عيد الحب ومن أبرزها "اه بحبك، وحب جديد وعاشق بحب، أنت تعرف الحقيقة، يارتها سهلة".

ويذكر أن إيساف قام بإهداء أغنية " سيرة حلوة " للراحل سمير غانم ، وعلق على ذلك قائلا: "سعيد جداً لأني عملت عمل من قلبي ، وبتمنى يوصل لكل الناس ، وإنها تعرف إننا لما بنفتقد فنان عظيم ، بنعبر عن حبنا لي بالفن" .

وأضاف " إيساف " في مداخلة هاتفية مع برنامج " من مصر " المذاع على فضائية " سي بي سي " ، قائلاً : " اللي بيموت وبيسيب سيرة حلوة ، بيسبها لنفسه قبل ما تكون للناس " ، مشيراً إلى أن هذه كانت بداية لفكرة العمل، وسمير غانم معانا في بيوتنا وقلوبنا من أيام " ثلاثي أضواء المسرح، و فطوطة " ، وغيرها من الأعمال الفنية ، لحد إعلانات رمضان اللي فات".

اقرأ أيضا: سر غياب شمس البارودي وحسن يوسف عن عزاء شقيقها

وتابع: "طول عمرنا بنشوف من سمير غانم ، الانبساط وبس، وأنه الفنان الوحيد اللي مفيش اتنين يختلفوا عليه نهائياً ، وده اللي شجعنا نعمل الأغنية ديه، واحنا بنسجل الأغنية ، كنا بنشغل مقاطع للفنان الراحل، وسمعنا الأغنية مع المقاطع، وتأثرنا أكتر بكثير، وهذا أقل واجب استطيع أن أقدمه للفنان العظيم سمير غانم" .