الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:03 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملك بلجيكا يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي بالقصر الملكي

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

صرح السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، اليوم، عن استقبال ملك بلجيكا لويس فيليب للرئيس عبد الفتاح السيسي بالقصر الملكي البلجيكى.

أقرأ أيضا: الرئيس السيسي يلتقي رئيس المجلس الأوروبي في بروكسل

وفي نفس السياق، صرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، استقبل اليوم، جان لوك مورانج، الرئيس التنفيذي لشركة "جون كوكريل" البلجيكية للصناعات الدفاعية، وذلك بمقر الإقامة في بروكسل، وبحضور الفريق أحمد خالد قائد القيادة الاستراتيجية، والسفير المصري في بروكسل.
وأشار السفير بسام راضي، على تأكيد الرئيس السيسي، على اعتزاز مصر بالتعاون الممتد والمثمر مع بلجيكا على مختلف الأصعدة، معربا في هذا الصدد عن التطلع لتعميق التعاون بين البلدين الصديقين خاصةً في ضوء الإنتاج المتميز للشركة في مجال الصناعات الدفاعية وما يمثله ذلك من دعم قدرات مصر في هذا المجال.

من جهته؛ أعرب مورانج عن تشرفه بلقاء الرئيس، مؤكدا حرص شركة "جون كوكريل" على التعاون مع مصر، خاصةً في ظل أهمية دورها في تدعيم أسس الاستقرار والأمن في منطقة الشرق الأوسط وشرق المتوسط والقارة الأفريقية، فضلا عن الدور المصري البارز في إطار الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب.