الطريق
السبت 18 مايو 2024 01:59 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دوري أبطال إفريقيا… موسيماني: ضربة البداية دائمًا صعبة.. والأهلي جاهز لمواجهة الهلال

موسيماني
موسيماني

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على جاهزية فريقه، لمواجهة الهلال السوداني، في مستهل مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ورحلة الحفاظ على اللقب، والمقرر انطلاقها عصر غد الجمعة في أم درمان بالجولة الأولى من دور المجموعات.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي: "الأهلي يعيش حالة عالية من التركيز للخروج بنتيجة إيجابية في أول مباراة بدور المجموعات أمام الهلال، هدفنا الأساسي هو التتويج بدوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "جاهزون لمباراة الهلال، ودائما ضربة البداية في دور المجموعات تكون صعبة، وجميع الفرق تكون فرصها متساوية والدوافع كبيرة، عكس المواجهات التي تقام في نهاية دور المجموعات، عندما تنحصر المنافسة على الوصول إلى ربع النهائي".

اقرأ أيضًا: اتحاد الكرة يشكر الكاف بعد قراره بإقامة مباراة الأهلي والهلال دون جمهور

وتابع: "الأهلي يخوض أول مباراة خارج ملعبه، سوف تكون مباراة صعبة على الفريقين، لأن الأهلي دائما ما يلعب على الفوز، وهذا ليس معناه أن مواجهة الهلال ستكون سهلة.. الأهلي يلعب في جميع الأجواء سواء في درجة حرارة عالية أو منخفضة، وأن أي نادٍ كبير لا يتأثر بالأجواء".

وواصل: "الأهلي نادٍ كبير ولديه تاريخ وأرقام قياسية وإنجازات كثيرة، ويسعى دائما إلى تحقيق الفوز، المعيار الأساسي بين الفريقين هو الآداء في الملعب، الجيل الحالي من لاعبي الأهلي عقليته محترفة، والجميع جاهزون دائما على المستوى الذهني، الفريق حطم العديد من الأرقام بشكل جيد، ومباراتنا أمام مونتيري المكسيكي في كأس العالم خير دليل".