الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:11 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظة الجيزة تنشر المستندات المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء هاني رمزي يكشف سر تأجيل عرض مسلسل ”بدون مقابل” بدراما رمضان 2024 رسميًا.. ايبسويتش تاون يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العظمى تتجاوز الـ 30 .. الأرصاد: تحذر من طقس حار ومشمس من طلخا إلى العالمية.. عبير يونس تذهل الجميع بفنها التشكيلي ولوحاتها التعبيرية المجسدة لقضايا إنسانية رابطة الأندية المصرية تعلن اختيار هدف إمام عاشور أفضل هدف بالجولة العشرون نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس الوزراء: إزالة جميع التحديات أمام المستثمرين وتلبية احتياجاتهم مروة لاشين تكتب.. دور صندوق النيل للاستثمار الصناعي في توطين الصناعة بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة الوادي الجديد ”تعليم القاهرة” تنشر خريطة عرض البرامج التعليمية الفنية على قناة مصر للتعليم الفني توريد 147 ألف طن قمح لصوامع الوادى الجديد

الهلال السوداني: مصر تتحكم في «كاف».. مطلبنا عادل ومساء اليوم سيتغير القرار

الاهلي والهلال
الاهلي والهلال

أبدى الطاهر يونس، نائب رئيس نادي الهلال السوداني، عن استيائه من قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، الصادر أمس، بمنع حضور الجماهير من مباراة الفريق أمام الأهلي، والمقرر لها غدًا، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وألقى نائب رئيس الهلال باللوم على الاتحاد المصري للعبة، خاصة بعد بيانه الصادر مساء اليوم، والذي وجه من خلاله الشكر لنظيره الإفريقي، على حمايته لبعثة الأهلي في السودان ومنعه للجماهير استجابة لمطالبه.

وقال الطاهر في تصريحاته للإذاعة السودانية: "قرأت أن الاتحاد المصري وجه الشكر للكاف على أنه حرم جمهور الهلال من رؤية فريقه، هذه سابقة خطيرة تؤكد وتعزز ما ذهبنا إليه، ماذا تغير في 4 ساعات بالسودان؟".

وأضاف: "خطاب كاف يقول إنه حصل على معلومات تخص الوضع الأمني في السودان، هل لديهم تواصل مع جهاز استخباراتي سوداني؟ عليهم اتخاذ قرارهم بناء على ما يوفره الهلال واتحاد الكرة السوداني".

دوري أبطال إفريقيا | موسيماني: ضربة البداية دائمًا صعبة.. والأهلي جاهز لمواجهة الهلال

وأردف: "كاف لا يعير أي اهتمام بالاتحاد السوداني، أو مؤسسات الكرة السودانية، مراكز القوة تسيطر على كاف، ومن أصدر بيانا يشكر فيه كاف بالتأكيد له اليد العليا".

واختتم: "مطلبنا بحضور الجماهير على أرضنا عادل، وبنهاية اليوم الخميس أو صباح الجمعة سيتغير قرار كاف".