الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:52 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

رسميا.. النصر الليبي يضم يضم جونيور أجاي في صفقة انتقال حر

جونيور أجاي
جونيور أجاي

أعلنت إدارة النصر الليبي، ضم المهاجم النيجيري جونيور أجاي، لاعب الأهلي المصري سابقا، في صفقة انتقال حر.

وقال النادي، في بيان عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "نسر أتى من نيجيريا يحوم في الأجواء البنغازية"، ونشر لقطات لأهداف للاعب مع الأهلي.

ويعد أجاي من المهاجمين البارزين ولعب في صفوف الصفاقسي 28 مباراة في الموسم 2015/2016 وسجل 10 أهداف، ولعب مع الأهلي المصري بين 2016 و2021 وسجل 48 هدفا في 131 مباراة.

اقرأ أيضًا: الاتحاد السوداني: «قرار حرمان الهلال من جماهيره خرج من أم درمان»

ونجحت إدارة النادي الأهلي في التوصل لاتفاق مع جونيور أجاي، لفسخ تعاقده بالتراضي بين الطرفين، خلال شهر ديسمبر الماضي.

وكان الأهلي قد وضع جونيور أجاي على قائمة الانتظار في الصيف الماضي، وكان اللاعب النيجيري انضم لصفوف القلعة الحمراء في موسم الانتقالات الصيفية لعام 2016.

ويحتل فريق النصر المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 22 نقطة.

على صعيد آخر يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لاستئناف بطولة الدوري العام، بمواجهة مصر للمقاصة مساء الثلاثاء، بعد مواجهة الهلال السوداني، أمس الجمعة في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.