الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:07 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لن تؤثر على صرف الخبز.. ‏التموين: إجراء صيانة داخل مركز المعلومات يومي الجمعة والسبت

مخبز يصرف العيش المدعم
مخبز يصرف العيش المدعم

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بقيادة الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، في توجيهات مرسلة إلى المخابز العاملة في مصر، أنه سيتم عمل صيانة للخوادم الموجودة داخل مركز معلومات ‏مصر يوم الجمعة، الموافق 25 فبراير بدءا من التاسعة ‏مساءً إلى الواحدة صباحًا.

أوضحت الوزارة في تقرير مرسل منها: هذا التحديث والصيانة لن يؤثر على عمليات ‏صرف الخبز والسلع التموينية خاصة أنها ستتم ليلا وعمليات الصرف تتم صباحًا.

وزير التموين

وبحسب التقرير، تلقى الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، وهو المشرف على منظومة عمل المخابز البلدية في مصر، تقريراً من قطاع الرقابة والتوزيع بالوزارة يفيد بأن شركه تطبيقات ‏البطاقات الذكية العاملة في منظومة الدعم ( الخبز - السلع التموينية - ‏المطاحن ) ستقوم بعمل صيانة للخوادم الموجودة داخل مركز معلومات ‏مصر وذلك يوم الجمعة الموافق 25 فبراير 2022 بدءا من الساعة ‏التاسعة مساءا إلى الساعة الواحدة صباحاً.

وأكد التقرير الوارد إلى وزير التموين والتجارة الداخلية أن ‏عمليات الصيانة لن تزيد عن (أربع ساعات فقط)، مشيرا إلى أن كل ‏عمليات الصيانة ستكون ليلًا.

على أن يتم تنفيذ المرحلة الثانية من عمل الصيانة يوم السبت أيضا ‏الموافق 26 فبراير 2022 ، وذلك بدءا من (التاسعة مساء إلى الساعة ‏الثانية صباحا)‏

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن عمليات الصيانة، التي ستتم على منظومة صرف الخبز في مصر، لن تؤثر على ‏عمليات صرف الخبز والسلع خاصة انها ستتم ليلًا وعمليات الصرف تتم ‏صباحًا.