الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 09:25 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

مانشستر سيتي وإيفرتون
مانشستر سيتي وإيفرتون

ينتظر عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم، قمة إنجليزية جديدة، عندما يحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نادي إيفرتون في إطار منافسات الدوري الإنجليزي في النسخة الجارية 2021-2022.

ملعب مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

اقرأ أيضًا: موعد مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ويستقبل إيفرتون بطل البريميرليج على ملعب "غوديسون بارك"، وذلك في المباراة المقرر إقامتها ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من بطولة الدوري الإنجليزي التي بها مفأجئات من العيار الثقيل هذا الموسم.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

وتقام القمة المرتقبة بين مانشستر سيتي وإيفرتون السبت القادم 26-2-2022، وذلك في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة، الثامنة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة ونصف بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

تُنقل مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، باعتبارها المسئول الأول على إذاعة مباريات الدوري الإنجليزي بشكل حصري في شمال أفريقيا والوطن العربي والشرق الأوسط.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium على الهواء مباشرة، وسط متابعة إعلامية وجماهيرية من جانب الفريقين.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي موسم 2021-2022

يسعى مانشستر سيتي في مباراة السبت القادم للعودة إلى نغمة الانتصارات بعد الخسارة التي تجرعها أمام فريق توتنهام في الجولة السابقة بنتيجة 3-2، لذا يبحث الفريق السماوي إلى تعزيز رصيده من عدد النقاط، حيث يمتلك السيتيزيزن 63 نقطة متصدرًا للبريميرليج.

فيما يحاول صاحب الأرض والجمهور تحقيق النتيجة الجيدة من أجل تحسين وضعيته في جدول الترتيب، حيث يتواجد فريق إيفرتون في المركز السادس عشرة برصيد 22 نقطة.

موقف مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي

والجدير بالذكر، أن مانشستر سيتي حقق فوزًا كبير على سبورتينج لشبونة بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا في النسخة الجارية 2022.