الطريق
الخميس 2 مايو 2024 06:17 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نقيب السينمائيين يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير صبري

سمير صبري
سمير صبري

حرص الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية عن كشف آخر مستجدات الحالة الصحية للفنان الكبير سمير صبري، بعد أن دخل المستشفى مؤخرا لتعرضه لوعكة صحية، خلال الأيام القليلة الماضية.

وتحدث أشرف زكي، عن آخر تطورات الحالة الصحية لـ "صبري"، في تصريحات صحفية، مؤكدًا أن الفنان سمير صبري حالته الصحية مستقرة، واستقبل أمس العديد من الأصدقاء بالوسط الفني، وسعد بوجودهم في أجواء غمرها المرح.

اقرأ أيضا: من المستشفى.. سمير صبري يصور حلقة من ”ذكرياتي” مع ليلى علوي

وأردف الفنان أشرف زكي: "سمير صبري لم يجرٍ قسطرة القلب أمس، ومن المقرر أن يجريها خلال الأيام المقبلة".

الحالة الصحية لـ سمير صبري

ويذكر أن النجم الكبير سمير صبري، كشف خلال الفترة الماضية عن تلقيه العلاج الكيماوي منذ عام، "وهو أثر على القلب"، موضحًا إلى أنه سيجري عملية جراحية في القلب، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفي مداخلة هاتفية له مع برنامج "90 دقيقة"، عبر شاشة قناة "المحور"، قال سمير: "ادعوا لي أطلع منها سليم، هعمل عملية جامدة شوية ومحتاجة رعاية جامدة جدا، وإن شاء الله أتخطاها، والـ50 سنة اللي قضيتهم في الفن والسينما والثقافة عمري ما هنساهم، وعمري ما هنسى إني عملت حلقة كاملة على دمار خط بارليف، ودي من الحاجات الجميلة اللي بعتز بيها في شغلي".

واختتم الفنان الكبير سمير صبري، حديثه قائلا: "زارني في المستشفى كل الحبايب، ميرفت أمين ودنيا سمير غانم ونجوى فؤاد وفيفي عبده"، حيث حرص على تقديم الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلًا: "رجع مصر للدنيا ورجع الدنيا لمصر".

مرض سمير صبري

ويشار إلى أن النجم الكبير سمير صبري، يعاني من مشكلة في الصمام الميترالي بالقلب، ومن المقرر خروجه من المستشفى الأسبوع المقبل، حال استقرار حالته، وظهور نتيجة التحاليل والأشعة بعد إجراء عملية قسطرة بالقلب.

وفي ظل مروره بحالة صحية غير مستقره، وخضوعه لعملية في القلب، لم يمنع المرض الفنان سمير صبري من تسجيل إحدى حلقات برنامجه "ذكرياتي" أثناء احتجازه في المستشفى.

وكتب الناقد الفني طارق الشناوي، منشورعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: "سمير صبري سجل قبل لحظات حلقة من برنامجه ذكرياتي في المستشفي مع ليلي علوي، وستذاع الثلاثاء القادم".

وأردف "الشناوي": "هو في انتظار عملية قسطرة في القلب بعد قليل دعواتنا بالشفاء العاجل لنجمنا الرائع أردت أن انقل لكم كل الحقيقة".