الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:17 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
المصريين الأحرار يطلق مبادرة «المراجعات النهائية» لطلاب الإعدادية بمطروح البرلمان العربي يثمن قرار جزر البهاما الاعتراف بدولة فلسطين الصحة: اكتشاف 32 ألف حالة مصابة بـ ”الثلاسيميا” من خلال مبادرة فحص المقبلين على الزواج إحالة المسؤولين عن وضع امتحان اللغة العربية للصف الأول الإعدادي بقطور للتحقيق محافظ الإسكندرية يشهد تخرج الدفعة الثانية من البرنامج التدريبي ”إعداد الكوادر القيادية” محافظ الجيزة يوجه بمتابعة انتظام العمل بملف التصالح بالوراق وإمبابة والمنيرة الغربية تعرف على إيرادات فيلم ”شقو” أمس بالسينما نائب محافظ الجيزة يتابع ميدانيا مشروعات الخطة الأستثمارية للتطوير والرصف بالحوامدية باسم سمرة في ضيافة برنامج ”أسرار النجوم”.. غدا نائب محافظ الوادي الجديد تتفقد سير امتحانات صفوف النقل ميناء دمياط يستقبل 57 سفينة بضائع متنوعة خلال 24 ساعة غداً.. بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب الدبلومات الفنية بالجيزة

«المتحدة للخدمات الإعلامية » تخوض السباق الرمضاني 2022 بـ 14 مسلسلا.. تفاصيل

الاختيار 3
الاختيار 3

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق الماراثون الرمضاني المقبل 2022، والذي سيشهد هذا العام مشاركة عدد كبير من الأعمال الدرامية، وستشارك الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بنحو 14 عملًا دراميًا، وفيما يلي قائمة مسلسلات رمضان 2022 المصرية.

قائمة مسلسلات رمضان 2022

ويشارك في السباق الرمضاني المقب 2022، قائمة مسلسلات مصرية، وهي: الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار"، من بطولة كوكبة من النجوم وعلى رأسهم كريم عبدالعزيز وأحمد عز وأحمد السقا وخالد الصاوي بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا: ما لا تعرفه عن الراحلة جالا فهمي بعد وفاتها.. «تزوجت من عمر خيرت»

الاختيار 3 والمشوار

ويعرض أيضا خلال السباق الرمضاني المقبل، مسلسل "المشوار"، للفنان محمد رمضان، من بطولة دينا الشربيني وبيومي فؤاد وعمرو عبدالجليل وندى موسي وأحمد مجدي وخالد أنور وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

كذلك يخوض الفنان طارق لطفي فى الماراثون الرمضاني 2022، بمسلسل "جزيرة غمام"، والذي سيشهد تواجد عدد من النجوم بجانبه منهم فتحي عبدالوهاب ومي عز الدين ومحمود البزاوي وأحمد أمين، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

مسلسل أحلام سعيدة

وتمكنت الفنانة يسرا، من حجز مكانها فى الماراثون، من خلال مشاركتها بمسلسل "أحلام سعيدة"، ويشارك في بطولته غادة عادل ومى كساب وانتصار وشيماء سيف وعماد رشاد، وهو من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

كما تشارك النجمة نيللي كريم، في السباق للعام الجاري، بمسلسل "فاتن أمل حربي"، من بطولة شريف سلامة وهالة صدقي وفادية عبد الغني ومحمد الشرنوبي، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

خالد النبوي يشارك في السباق الرمضاني

وينضم إلى دراما رمضان المقبل، النجم خالد النبوى والذي يشارك بعمل درامي يحمل اسم "راجعين ياهوى"، ويشارك في بطولته نور وأنوشكا ووفاء عامر وهنا شيحا وأحمد بدير، وهو مأخوذ عن قصة للكاتب أسامة أنور عكاشة، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.

ويشارك الفنان آسر ياسين، في سباق مسلسلات رمضان 2022، بعمل درامي يحمل اسم "سوتس بالعربي"، وهو مأخوذ من مسلسل أمريكي، ويشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، وهم: أحمد داود وريم مصطفى وصبا مبارك وتارا عماد، ومن تأليف محمد حفظي وإخراج مريم الأحمدي.

مسلسل يوتيرن

ومن ضمن الأعمال الدرامية التي تخوض السباق الرمضاني المقبل 2022، مسلسل "يوتيرن"، ويضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم: ريهام حجاج، وتوفيق عبدالحميد وعبير صبري وصفاء الطوخي وكريم قاسم، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

فيما يخوض الماراثون النجم هاني سلامة، بمسلسل يحمل اسم "ملف سري"، والذي يشارك فيه بجانب وعائشة بن أحمد وماجد المصري وإيهاب فهمي، وهو من تأليف محمود حجاج وإخراج حسين البلاسي.

وينافس الفنان مصطفي شعبان، في الباق الرمضاني 2022، بمسلسل يحمل اسم "دايما عامر"، ويشاركه البطولة الفنانة القديرة لبلبة وعمرو عبدالجليل وميرنا نور الدين، وهو من إخراج مجدي الهواري.

"الكبير أوي" ضمن مسلسلات رمضان الكوميدية

أما على الصعيد الأعمال الدرامية الكوميدية، فستشهد قائمة مسلسلات رمضان 2022 المصرية، عرض الجزء الـ 6 من "مسلسل الكبير أوي"، والذي يشارك فيه أحمد مكي وبيومي فؤاد ومحمد سلام وهشام إسماعيل، بالإضافة إلى عرض الجزء الثاني من مسلسل "فى بيتنا روبوت"، بطولة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال وطه دسوقي وشيماء سيف، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

وأخيرًا يخوض الفنان أكرم حسني، السباق من خلال مسلسل "مكتوب عليا"، ويشاركه البطولة عمرو عبدالجليل وآيتن عامر وهنادي مهنا، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي.

موضوعات متعلقة