الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:36 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تجديد الثقة في المقدم مؤمن فرج رئيسا لمباحث إمبابة

المقدم مؤمن فرج رئيس مباحث إمبابة
المقدم مؤمن فرج رئيس مباحث إمبابة

جدد اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث، الثقة في المقدم مؤمن فرج رئيسا لمباحث إمبابة، والذي يشكل ركيزة أساسية لقطاع الشمال، وهو الأمر الذي دفع قياداته لتجديد الثقه له.

وقد نجح المقدم مؤمن فرج خلال الفترة الماضية في الحد من انتشار تجارة المخدرات في «منطقة إمبابة»، وتصديه للعناصر الإجرامية والخارجين عن القانون، فضلا عن حل العديد من جرائم القتل الصعبة، حتى لقبوه في إمبابة «بعبع إمبابة».

اقرأ أيضًا: لمرافعة الدفاع.. تأجيل محاكمة أبو الفتوح ومحمود عزت وآخرين لـ 12 مارس

كان صدق اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة على حركة تنقلات محدودة بمنصب رؤساء المباحث أعدها اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة.

الحركة شملت تولي العقيد أحمد نجم مفتشا لفرقة أول أكتوبر، والعقيد محمد ربيع مفتشًا لفرقة الشيخ زايد، وتصعيد المقدم مجدي موسى ليغل منصب مفتش فرقة حدائق أكتوبر.

كما شملت الحركة تولي المقدم أحمد يسري منصب وكيل فرقة شمال أكتوبر (كرداسة - منشأة القناطر)، في حين تولي العقيد يحيى زغلول منصب مدير مباحث التموين.

تضمنت الحركة تولي الرائد حسام العباسي رئيسًا لمباحث العجوزة، بعد ترسيخ أقدامه في إدارة البحث الجنائي ونجاحه في كشف العديد من القضايا الغامضة وفك طلاسم جرائم شغل بعضها الرأي العام، والرائد محمد إدريس رئيسا لمباحث قسم المنيرة الغربية، وتصعيد الرائد أحمد ماهر من معاون مباحث الصف إلى رئيس مباحث مركز العياط.

كما جرى نقل الرائد محمد مجدي إلى إدارة تنفيذ الأحكام بالمديرية، ونقل الرائد محمد سعودي من قسم شرطة الهرم ليتولى منصب رئيس الترحيلات بإدارة الطرق والمنافذ.