الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:13 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسعار الخضراوات والفاكهه في مصر اليوم الأحد 19-5-2024 أسعار الذهب في مصر خلال التعاملات الصباحية اليوم الأحد 19-5-2024 برئاسة السروجي.. وفد نقابة البترول في ضيافة اتحاد عمال الشغل التونسي لتبادل الخبرات نهائي الكونفدرالية.. «جوميز» يسعى لكتابة التاريخ مع الأبيض و«الشعباني» يتأهب للثأر د.عمرو دوارة: فتحية العسال ابنة الحارة الشعبية الأصيلة وصاحبة الأعمال الإنسانية مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي يقدمون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية وزيرة الثقافة وسفير كوريا الجنوبية يشهدان انطلاق الأسبوع الثقافي الكوري «التموين»: استمرار استلام القمح المحلى من المزارعين حتى نهاية الموسم التخطيط: 9.7 مليار جنيه استثمارات لمحافظة السويس بخطة عام 2023/2024 النفط يسجل مكاسب أسبوعية بدعم مؤشرات إيجابية من أميركا والصين متحدث الحكومة: «تصدير العقار» للأجانب بالدولار والتحويل عبر الجهاز المصرفي افتتاح فعاليات المؤتمر السنوي الأول لقسم علوم الأرض جامعة دمنهور

بسبب الصف الرابع الابتدائي.. طلب إحاطة جديد ضد طارق شوقي

تقدم النائب أيمن محسب، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة جديد بشأن كتب الفصل الدراسي الثاني للصف الرابع الابتدائي، ووجه النائب طلب الإحاطة إلى رئيس الوزراء ووزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأوضح عضو مجلس النواب أن سبب تقدمه بطلب الإحاطة الموجه للدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، يرجع لشكوى العديد من أولياء أمور طلاب الصف الرابع الابتدائي من عدم استلام الطلاب كتب الفصل الدراسي الثاني.

وتابع "محسب"، أن أزمة تأخير تسليم الكتب للطلاب لاتزال قائمة رغم بداية الفصل الدراسي الثاني، وهذا ما يؤثر بالسلب على الطلاب مثلما حدث في الفصل الدراسي الأول، مؤكدًا أن مدة الترم الثاني تكون قصيرة ولا تحتمل تأخير في استلام الكتب حتى لا يتراجع مستوى الطلاب التعليمي.

اقرأ أيضًا: ننشر جدول أعمال مجلس النواب خلال الأسبوع الحالي

وطالب "محسب"، الدكتور طارق شوقي بضرورة توضيح أسباب تأخير تسليم الطلاب الكتب خاصة وأن العام الدراسي لا يأتي بصورة مفاجئة، وتسائل عن سبب عدم استعداد وزارة التربية والتعليم للعام الدراسي بالكتب الدراسية المطورة سواء في بداية العام أو في الفصل الدراسي الثاني.