جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 5 ديسمبر 2022 07:22 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ

النائبة ألفت المزلاوي: حركة المحافظين خلال أيام (خاص)

النائبة ألفت المزلاوي
النائبة ألفت المزلاوي

قالت الدكتورة ألفت المزلاوي، أمين سر لجنة القُوَى العاملة بمجلس النواب، إنه من المنتظر الإعلان عن حركة المحافظين الجديدة خلال الأيام القليلة المقبلة ولا سيما عقب تعيين اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، وزيرا للتنمية المحلية.

اقرأ أيضًا: أستاذة علم الاجتماع لـ «الطريق»: ضرورة توفير وحدات دعم نفسي وعلاج إدمان...

وعن التعديل الوزاري، أوضحت المزلاوي أن اختيار الدكتور رضا حجازي وزيرا للتربية والتعليم فرصة لتصويب أخطاء منظومة التابلت ولتصحيح مسار تطوير التعليم في مصر لافتة إلى أن حجازي ليس بعيدا عن التعليم فهو أحد المشاركين في تطوير التعليم في مصر.

اقرأ أيضًا: جدول امتحانات الدور الثاني لطلاب شهادة الثانوية العامة

كما رحبت عضو مجلس النواب باختيار النائب أحمد سمير رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب وزيرا للصناعة والتجارة مؤكدة أنه سوف يكون قادر على حل المشاكل التي تعترض طريق تحديث الصناعة المصرية وفتح الأسواق للتصدير ولا سيما وأن عملة باللجنة الاقتصادية يجعله ملم بجميع المشاكل واقتراح الحلول لها.

النائبة ألفت المزلاوي : التعديل الوزاري هو فرصة لضخ دماء جديدة في الحكومة

وأضافت النائبة ألفت المزلاوي أن التعديل الوزاري هو فرصة لضخ دماء جديدة في الحكومة موضحة أنه لا يزال هناك عدد من الوزراء المرشحين للخروج من الحكومة ولا سيما في ظل عدم إنجاز الكثير من الملفات الهامة من أجل استكمال عملية التنمية الشاملة في الدولة .

اقرأ أيضًا: هل زيادة أعداد المقبولين بكليات الطب حلاً لمواجهة نقص الأعداد؟ - خاص

النائبة ألفت المزلاوي: سوف أتقدم بالعديد من الاستجوابات للحكومة فور انعقاد جلسات مجلس النواب

وتابعت النائبة ألفت المزلاوي أنها سوف تتقدم بالعديد من الاستجوابات للحكومة فور انعقاد جلسات مجلس النواب مشددة على أن تفعيل البرلمان لأدواته الرقابية أحد الضمانات الهامة لتطوير أداء الحكومة فالنواب هم صوت الشعب والبرلمان يعمل بحرية كاملة.

اقرأ أيضا | تفاصيل جلسة «النواب» الطارئة لإقرار التعديل الوزاري الجديد



موضوعات متعلقة