الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:05 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محافظة بورسعيد تستعد لإقامة مقرات جديدة للأجهزة الحكومية أول أبريل المقبل

محافظ بورسعيد في تجهيزات مقرات الاجهزة الحكومية
محافظ بورسعيد في تجهيزات مقرات الاجهزة الحكومية
بورسعيد

بورسعيد أصبحت تملك مدينة إضافية على مساحة ٣٧ ألف فدان، تمتد من محطة الكهرباء بشرق بورسعيد وحتى بحيرة البردويل

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إنشاء مراكز خاصة بكل مديرية وإدارة على مستوى المحافظة بداية من أول أبريل القادم داخل مدينة بورسعيد الجديدة (سلام مصر ).

وأوضح محافظ بورسعيد خلال زيارته للمدينة خلال الأيام الماضية على المتابعة الميدانية المستمرة لسير ومعدلات العمل بمدينة (سلام )، قائلا ” كل المديريات والإدارات سيقدمون الخدمات في مدينة سلام طبقا لتوجيهات الرئيس “.

ولفت اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد إلى أن المدينة الجديدة تعد مشروع تنموي متكامل لجميع المصريين، موجها إلى أهمية تضافر الجهود لإقامة مدينة نموذجية تحقق حياة كريمة لجميع المواطنين من أبناء مصر وخاصة أبناء مدينة بورسعيد وسيناء، وذلك بعد تعديل الحدود الإدارية لمحافظة بورسعيد لتشمل مدينة سلام مصر.

وأوضح اللواء عادل الغضبان أن بورسعيد أصبحت تملك مدينة إضافية على مساحة ٣٧ ألف فدان، تمتد من محطة الكهرباء بشرق بورسعيد وحتى بحيرة البردويل ، وتشمل كافة المقومات الصناعية والزراعية واللوجيستية والسياحية والتعليمية بالإضافة إلى أنها تشمل مناطق سكنية على أعلى مستوى .

ووجه محافظ بورسعيد الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي لحرصه على تحقيق التنمية في كل ربوع مصر، وبصفة خاصة مدينة بورسعيد والتي أصبحت قاطر.

وأكد اللواء عادل الغضبان أن مدينة بورسعيد الجديدة “سلام ” ، يضم مشروع الاسكان بها في المرحلة الأولى ٢١٧ عمارة سكنية، وتم الانتهاء من تنفيذ ٦٣ عمارة سكنية مكتملة المرافق بنسبة ١٠٠% ، تضم ٤مناطق خدمية وتضم مراكز طبية وتعليمية وشرطية و نادي اجتماعي و مسجد وكنيسة ومدرسة ووحدة اطفاء ومول تجاري و عدد من المشروعات القومية والتنموية.

وأشار محافظ بورسعيد بأن مدينة سلام مصر تشهد حاليا العمل فى إنشاء ٢١٧ عمارة بواسطة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ، كما تشمل جامعة أهلية وتكنولوجية ، ومركز أبحاث دولي، ومركز مؤتمرات، ومعارض دولية ، ومدينة أولمبية.

اقرأ أيضا: «ضمن رحلته السياحية».. نيكولا ساركوزي يدون كلمة بالمتحف القومي للحضارة