الطريق
الخميس 9 مايو 2024 03:46 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدبولي: تنفيذ المشروعات التنموية يهدف للارتقاء بمستوى جودة خدمة المواطنين

رئيس الوزراء ووزيرة التخطيط
رئيس الوزراء ووزيرة التخطيط

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الدولة تعمل على تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية، وذلك للارتقاء بمستوى جودة الخدمة التي نقدمها لـ المواطنين على مستوى الجمهورية فى مختلف القطاعات، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، فى هذا الصدد.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع عدد من الوزراء ووزيرة التخطيط الدكتورة هالة السعيد لمناقشة المخطط والاستثمارات الحكومية تنفيذها خلال الخطة الاستثمارية للعام المالى المقبل 22/2023

وخلال الاجتماع، كشفت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، عن تفاصيل ميزانية المشروعات الحكومية المقرر تخصيصها خلال العام المالى 22/2023، لتنفيذ عدد من المشروعات التنموية والخدمية فى مختلف القطاعات هذا إلى جانب المخصصات التى سيتم توجيهها خلال هذا العام لاستكمال تنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

وأكدت"السعيد"، أن الخطة الاستثمارية تسهدف أيضًا كثافة الطلاب بالفصول وخفض الكثافة الطلابية، وخصوصًا.

ولفتت الوزيرة خلال العرض إلى تطور الاستثمارات الحكومية الموجهة لقطاع التعليم سواء الجامعى أو قبل الجامعى، وأهم بالمحافظات والمراكز ذات الكثافة الطلابية العالية بالفصول، وذلك فى إطار التعامل مع هذه القضية.

وأشارت إلى أنه من المتوقع أن تشهد الفصول كثافة أقل في الريف المصري خلال الفترة القاجمة، وذلك بالتزامن مع تنفيذ العديد من المشروعات بهذا القطاع ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

إقرأ أيضاً: محافظ سوهاج: تدشين مبادرة «مصر أفضل مع حياة كريمة» لمدة عام

موضوعات متعلقة