الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:19 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

للتعدي على مدرس.. تفاصيل اقتحام مدرسة بـ ”سكين وشوم” في قنا

جرائم المدارس
جرائم المدارس

استمرارا لمسلسل التعدى على معلمى المدارس، اقتحم ولي أمر طالب، اليوم الخميس، مدرسة الكرنك للتعليم الأساسي، بين الفترتين، بسبب خلافات بينه وبين أحد المعلمين بالمدرسة.

وقال عفت وزيري، مدير إدارة أبوتشت التعليمية، إن أحد أولياء الأمور، دخل معهد أزهري بقرية الكرنك، بين الفترتين، إذ أن الفترة الصباحية يدرس بها تلاميذ الأزهر، والفترة الثانية تلاميذ مدرسة الكرنك، كمقر مؤقت بسبب وجود قرار إزالة للمدرسة.

وتابع وزيري، أن ولي الأمر، دخل مقر المدرسة المؤقت، بحوزته سكين وشوم، بسبب خلافات مع أحد المعلمين، وبعدها تم السيطرة عليه من قبل المدرسين، وأثناء معرفته بقدوم الشرطة، هرب قفزا من أعلى السور.

وأوضح الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أنه يجرى تحرير محضر شرطة ضد أحد أولياء الأمور بالمدرسة، وتم إحالة الواقعة للشئون القانونية بديوان مديرية التربية والتعليم.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم أن "مشتاق.ي.ح" 43 عاما، ولي أمر طالب اقتحم المدرسة من أعلى السور ممسكا بسكين بسبب خلاف مع أحد المعلمين، مما أثار حالة من الخوف والفزع بين صفوف الطلاب والمعلمين، وتم التحفظ عليه من قبل إدارة المدرسة ثم فر هاربًا من بين يديهم من أعلى السور.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أن المدرسة اتخذت كافة الإجراءات القانونية تجاهه، وأن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض عليه وجاري التحقيق معه بتهمة اقتحام مدرسة، وإصابة الطلاب والمعلمين بحالة من الخوف والفزع.

اقرأ أيضا..في 10 نقاط.. تفاصيل هامة عن امتحانات شهري فبراير ومارس للرابع الابتدائي

موضوعات متعلقة